الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

نائب النوبة يتدخل لحل مشكلة كبسولات الغسيل الكلوى بمستشفي نصر النوبة

2019-01-12 18:41:17
النائب ياسين عبد الصبور
النائب ياسين عبد الصبور
خالد شاطر

تدخل النائب ياسين عبدالصبور نائب دائرة نصر النوبة لحل مشكلة توفير كبسولات لمرضى الغسيل الكلوى بمستشفي نصر النوبة وذلك إستمرارا لمساعدة المرضى وتعاطفا مع أسر وأهالى ذوى الحالات المرضية ، وفور علمه بأزمة ومعاناة مرضى الفشل الكلوى بنصر النوبه وأسوان ، ثار النائب وأبدى حزنه وإنزعاجه ، تعاطفا مع المرضى وحالتهم ومعاناتهم ، وعلى الفور أجرى إتصالات مكثفة وموسعة مع عدد من المسئولين بوزارة الصحة.

 

وأوضح المسئولين بوزارة الصحة للنائب ، إنه سيتم حاليا توفير الكبسولات اللازمة لمرضى الغسيل الكلوى ، وقام النائب بإجراء إتصالات هاتفية مع مديرى مستشفيات كوم أمبو ودراو ، بجانب إفادة وتفويض ، نيابة عن أهالى النوبه " محمود وردانى وشعبان بشير " ، للتواصل مع المعترضين على الغسيل بالبودرة بالنوبه ، وجارى إنهاء الأزمة بعد تدخل النائب شخصيا مع كافة الأطراف المعنية. 

 

وخلال تواصلهم مع النائب ياسين عبدالصبور ، أكد مديرى مستشفيات دراو وكوم أمبو ، بأنه يجرى حاليا الغسيل بالبودرة لحين توفير الكبسولات.

 

 

وأفاد مصدر بالصحة خلال تواصله مع النائب ياسين عبدالصبور ، إن الغسيل بالبودره ليس له تأثيرات كما يدعى ويروج البعض ، سوى نسبيه بالأجهزه القديمة ، لافتا إلى أن الأجهزة بنصر النوبه جميعها أجهزة حديثة ، فضلا عن قيلم النائب برفع طلبات وشكاوى لتوفير الكبسولات تنفيذا لرغبة المرضى .

 

ووجه النائب ياسين عبدالصبور مديرى مكاتبه بمتابعة الحالات المرضية سواء بنصر النوبة و أسوان ، والوقوف بجوارهم ، لافتا ، إلى أنه لن يتأخر عن المرضى أو الحالات الإنسانية ، مطالبا الجميع بدعمهم وتلبية وتوفير متطلباتهم ، قائلا " يكفيهم ماهم فيه من معاناه''. 


إرسل لصديق