الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

اقتصاد

أمين سراج : نجحنا فى استعادة اسم هايد بارك «كعلامة تجارية».. و40 مليار جنيه حجم استثماراتنا العقارية فى مصر

2019-01-13 00:54:21
أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك
أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك
خالد على شعبان

قال أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية، فى بداية كل عام نجتمع ونضع خطة استرشادية لاستراتيجيتنا طوال العام وذلك لتحقيق عدة أهداف محددة، ومن خلال تلك الخطة يتم تقسيم السنة إلى مراحل، وحتى الآن حققنا جميع أهدافنا بحمد الله، بل حققنا نسبًا أعلى من المستهدف فى بعضها، وحتى الآن تسير الأمور حسب ما خططنا له، وبصفة عامة ليس هناك ما يدعونا لتغيير خطتنا وليس هناك أى شئ خارج التوقعات.

مضيفًا، أن استثمارات مشروع هايد بارك فى مصر حاليًا سوف يزيد على 40 مليار جنيه ونتطلع أن يزيد بعد تشغيل المشروعات التى تقبل عليها الشركة الآن فى القاهرة والساحل الشمالى.

موضحًا، أن هناك مشروعات كثيرة تدرسها الشركة سواء فى العاصمة الإدارية الجديدة أو مناطق أخرى على مستوى محافظات مصر المختلفة، وبمجرد الانتهاء من الدراسات الخاصة بها سوف نختار إحداها للتنفيذ فورًا.

وأشار "سراج" إلى أن الفترة الحالية تشهد اهتمامًا ملحوظًا من شريحة كبيرة من المواطنين السعوديين وباقى دول الخليج بالسوق المصرية، وبناء عليه بدأت بوصلة شركات التطوير العقارى تتجه إليهم بشدة، خاصة أن اهتمامهم بالسوق العقارية عادة ما تتجه للهدف الاستثمارى أكثر من السكنى، فقد وردت إلينا طلبات للحصول على عدة مبانٍ داخل الكمبوند أو الحصول على قطعة أرض لإقامة فندق عليها أو إقامة مدارس، وتقدم عدد من المستثمرين من دول خليجية مختلفة بـ 6 طلبات لإقامة مستشفيات كاستثمار طبى، وهذا بالطبع يرجع إلى معدلات النمو الاقتصادية المرضية جدًا والتى تسير بشكل سلس ومنظم.

وأكمل "سراج" لقد نجحنا فى استعادة اسم هايد بارك "كعلامة تجارية" فى السوق العقارية المصرية وأصبح يحظى الآن بالاحترام سواء داخل مصر أو خارجها وفى تصاعد مستمر.

كما نجحنا فى تطوير طرق البيع بحيث أصبح لدينا 6 طرق دفع مختلفة بحيث يجد كل عميل الطريقة التى تناسبه.

وأيضًا نجحنا فى إعادة هيكلة الشركة كاملة فى وقت قياسى ووفقًا لأحدث الطرق والاستراتيجيات العلمية، فقد أصبحت الشركة تدار الآن بالكامل بواسطة نظام تكنولوجى ذكى ونظام محكم يمكّن العميل من التعرف على أى معلومة يريدها فورًا، والشركة كذلك تستطيع أن تنهى جميع التعاملات الخاصة بميزانيتها فى وقت أقل وتستطيع أيضًا التعرف على الموقف بالنسبة لأى عميل بكل سهولة ويسر.


إرسل لصديق