الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

بالفيديو| هاني شاكر: محمد رمضان بيتكلم مش بيغني وحصل على تصريح من النقابة

2020-02-16 23:28:53
أميرة السمان

قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إن الفنان محمد رمضان لا يغنى ولكن يتحدث مع الجمهور ويقوم بعمل راب، مؤكدًا أن النقابة بها شعبة راب.

وأضاف هانى شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كل يوم المذاع على قناة أون أى، أن الفنان محمد رمضان حاصل على تصريح من النقابة للغناء، ولكن رمضان عضو نقابة المهن التمثيلية، ولفت هانى شاكر، إلى أن، النقابة بها شعبة راب وهى تضم فنانين مثل ما يقوم به محمد رمضان.

وتابع هانى شاكر: "مطربو المهرجانات لم يحصلوا على عضوية نقابة الموسيقيين، لافتًا إلى أن ما يقدم على المسرح لا يليق باسم مصر.. وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخلاقيات".

وأوضح: "دور النقابة هو تقييم الأصوات فقط ولن نعطي تصاريح مرة أخرى لأغاني المهرجانات، لافتًا إلى أنهم لا يقدمون غناءً أو طربًا بل يقدمون كلمات وأغاني مُبتذلة.

وأشار هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إلى أن الدولة تتجه للمحافظة على أخلاقيات المجتمع من خلال منع هذا الفن من الظهور، مضيفًا: "الشعب المصري يستحق فنًا أكبر من هذه الأغاني".

وكشف هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن موقف محمد رمضان من غناء المهرجانات قائلًا: "رمضان خد من النقابة تصريح واحد للحفل وسيتم إعادة النظر فى هذه الحالة"، مردفًا: "رمضان مضى إقرارًا بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع وطلع بعدها لابس قميص شفاف وضرب بكلامه معي عرض الحائط هو ده النجاح بالنسباله".

وطالب "شاكر"، الإعلاميين بعدم تصدير هؤلاء المطربين كنماذج ناجحة، مُعقبًا: "كفاية عليهم كده ظهور فى الإعلام اليوتيوب مش مقياس نجاح" وأصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا.


إرسل لصديق