الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أمانة أول أسيوط لحزب مستقبل وطن تنظم معرض لسلع الغذائية بأرخص الأسعار بحى غرب

2019-02-08 16:34:39
هيئة مكتب اول لمستقبل وطن ينظم معر لسلع الغذائية
هيئة مكتب اول لمستقبل وطن ينظم معر لسلع الغذائية
محمد رجائى

نظمت أمانة هيئة مكتب قسم أول أسيوط - تحت مسمى مبادرة "حياة كريمة" - وبالتعاون مع أمانة قطاع الأعمال معرض لسلع الغذائية لخدمة المواطنين بمدينة مبارك (حى الأربعين بأسيوط) لتيسير ورفع الأعباء وجنون الأسعار على المواطنين فى ظل الظروف الصعبه، والذى يقدم السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والخضار والفاكهة مُخفضة الأسعار .

تحت رعاية السيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، والنائب المهندس ياسر عمر أمين عام المحافظة لحزب مستقبل وطن، وأمين أمانة قسم أول أسيوط، وإيهاب عبدالحميد أمين قطاع الأعمال، وأعضاء الأمانة.

وقال المهندس ياسر عمر آمين، عام المحافظة وعضومجلس النواب، نحن نعمل فى إطار السياسة التى يتبناها حزب مستقبل وطن لتيسير على المواطنين، ورفع الأعباء عنهم، وأكد ان الحزب يعمل على توفير السلع الغذائية بأرخص الأسعار لرفع العب عن المواطن الأسيوطي وبالاخص حى غرب البلد الذى يخدمة أمانة غرب اسيوط لحزب مستقبل وطن و يعمل الحزب على مستوى المحافظة وجميع محافظات الجمهورية.

وقال عبدالرحمن ابو حشيش امين قسم اول لحزب مستقبل وطن أن افتتاح المعرض يعد مساهمة من الحزب لحل أزمة تعد من أصعب العقبات التي تواجه المواطن المصري البسيط ألا وهي غلاء الأسعار، مؤكدًا أن الحزب يبذل قصارى جهده لحل مشكلات الموطنين.

وأكد أن الحزب يتواجد دائماً بشوارع دائرة القسم لخدمة أهالي المنطقة، ويسعى لخلق حلول دائمة لمشكلات الحي، وأوضح أن المعرض قائم لرفع العب عن اهالى غرب اسيوط ومدينة الاربعين، وسانعمل على اقامت معرض السلع الغذائية فى جميع مناطق حى غرب، وشهد المعرض فى اليوم اقبال كبير من اهالى المنطقة، وعديد من أعضاء الأمانة لخدمة الأهالي في تقديم الخدمة لهم .


إرسل لصديق