الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

اقتصاد

بعد افتتاح 4 فروع جديدة

«التعمير والإسكان» يصل إلى 87 فرعا على مستوى الجمهورية

2019-02-10 01:46:54
حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة التعمير والاسكان
حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة التعمير والاسكان
خالد على شعبان

قال حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أنه قد تم افتتاح 4 فروع جديدة في كل من "المحلة الكبرى، العباسية، العبور بجامعة العبور"، بالإضافة إلي فرع الطاقة بمدينة نصر.

وأضاف "غانم" أن افتتاح هذه الفروع يأتي تفعيلا لسياسة واستراتيجية بنك التعمير والإسكان التوسعية للوصول بكافة خدماته ومنتجاته الي أكبر عدد ممكن من العملاء، تماشيا مع استراتيجية الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي للوصول بالخدمات المصرفية إلي كافة أفراد المجتمع وجعل التعاملات المصرفية للأفراد جزء من الروتين اليومي.

وأوضح "غانم" أن بنك التعمير والإسكان، قام بافتتاح فرع جديد بمدينة نصر "فرع الطاقة" خلف النادي الأهلي وهو يعد الفرع الثالث للبنك بمدينة نصر، بالإضافة إلي فرع آخر بمدينة العبور "فرع الجامعة" داخل جامعة العبور والذى يخدم طلاب وأساتذة ورواد الجامعة.

كما يعد "فرع العباسية" هو الفرع الأول لبنك التعمير والإسكان بالمنطقة لخدمة أهالي منطقة العباسية والوايلي والمنطقة الصناعية بالعباسية.

وأشار "غانم" إلى أن فرع "المحلة الكبرى" هو أحدث فروع البنك ويعد الفرع الأول بالمدينة، حيث يقدم جميع الخدمات البنكية والإسكانية لأبناء المدينة وفقا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المصرفية في السوق المصرية، حيث يصل بذلك شبكة الفروع إلي 87 فرعا تم تجهيزها بأعلي تقنية انشائية ومصرفية.

يذكر أن جميع فروع البنك تقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من قروض شخصية، تمويل عقاري، تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حسابات جارية، وحسابات توفير، شهادات، ودائع، خطابات ضمان.. وغيرها من الخدمات المصرفية ذات الجودة والكفاءة والتنافسية العالية.


إرسل لصديق