الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

تعرف على نتائج اجتماع محافظ البحيرة برؤساء الوحدات المحلية

2019-02-11 14:16:13
اجتماع محافظ البحيرة برؤساء الوحدات المحلية
اجتماع محافظ البحيرة برؤساء الوحدات المحلية
عصام النجار

وجة اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بحسن إستغلال أصول الدولة بنطاق مراكزهم وحصر جميع المحلات المقامة بمجالس المدن وإستغلالها والإستفادة منها من خلال لجان متخصصة تضم في عضويتها الإدارات الهندسية والشئون القانونية والمالية.

كما وجه محافظ البحيرة بسرعة دعم مشروع البتلو بمبلغ عشرة ملايين جنية وإعطاء الأولوية للشباب في الإستفادة من تلك القروض الميسرة وإستثمارها في تربية رؤوس البتلو للحفاظ على الثروة الحيوانية والحد من ذبح البتلو .

كما وجه مشروع المواقف بسرعة تغطية وسد العجز على جميع الخطوط بنطاق المحافظة وإنعقاد اللجنة العليا للمرور غداً لتنفيذ تلك التكليفات وتدبير مساحة أرض مناسبة لإقامة مجمع مواقف عليها بمدينة كفر الدوار للقضاء على المواقف العشوائية ،كما وجه بإشراف مشروع المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور على سيارات التاكسي العاملة بمدن المحافظة وتكثيف أعمال ترخيص التكاتك بمراكز المحافظة وتفعيل الإجراءات القانونية الخاصة بذلك.

كما وجه بتشكيل لجنة من المرور لمراجعة وفحص تراخيص الأتوبيسات العاملة بمشروع النقل الداخلي ومراجعة الطفايات وإطارات الأتوبيسات (الكاوتش) والإنتهاء من ترخيص جميع الأتوبيسات وعمل الصيانة اللازمة لها.


إرسل لصديق