الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

أندية كفرالشيخ تستعد للجولة الأخيرة من القسم الثالث

2019-02-12 17:54:24
دورى القسم الثالث بكفرالشيخ
دورى القسم الثالث بكفرالشيخ
طه حسن

تواصل أندية محافظة كفر الشيخ التي تشارك ضمن منافسات المجموعة الثانية عشرة بدورى القسم الثالث، الاستعداد لمباريات الجولة الأخيرة من المجموعة والتى ستقام يوم السبت المقبل من خلال التدريبات المقامة حاليًا على ملاعب الأندية.

ويخوض الفريق الكروى في نادى بيلا تدريباته تحت قيادة مديره الفنى عبداللطيف الدومانى استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع فريق شباب حوش عيسى صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويسعى أبناء الدومانى إلى إنهاء الدورى بصورة مشرفة قبل انطلاق دورة الترقي، خاصة أنه يدخل المباراة في صدارة المجموعة برصيد 56 نقطة.

كما قرر مجلس إدارة نادى مطوبس الرياضى صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الأخير على الحنفي بملعبه والتقدم نحو المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة، ولتحفيز اللاعبين على الفوز في مباراة شباب كوم حمادة المقبلة من أجل البقاء في القسم الثالث.

وفي شباب قلين رصدت إدارة النادى مكافآت مالية للاعبين في حالة الفوز على دسوق بملعبه في المباراة المقبلة، والعودة بالنقاط الثلاث، من أجل الهروب من شبح الهبوط خاصة أن قلين يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 20 نقطة متساويًا مع الحنفي في نفس الرصيد.


إرسل لصديق