الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

برنامج ”هي دي مصر” يحتفل بتحرير سيناء بتقديم انجازات الدولة بدمياط الجديدة

2019-04-09 23:36:42
دمياط الجديدة
دمياط الجديدة
بسام ممدوح


يستضيف الاعلامي محسن الصباغ في برنامجه هي دي مصر ، رئيس جهاز تنمية وتعمير دمياط الجديده المهندس محمد رجب ؛ للاطلاع على انجازات الدولة بمدينة دمياط الجديده

حيث كشف عن مجموعة من الخدمات تم تنفيذها مؤخراً في عدة مجالات ، منها على سبيل المثال تنفيذ عدد 5 مدارس بالحي الثالث والخامس والسادس ، بالإضافة إلى إنشاء مركز طبي في الحي السادس ، وإقامة مجمع للورش جنوب الجامعة يضم 72 ورشة ،إلى جانب انشاء 5 أسواق تجارية في منطقة دار مصر والحي السادس وغرب الحي الخامس .

وفي جولته مع كاميرا البرنامج ، أوضح أنه قد تم رفع كفاءة محاور الطرق الرئيسية للمدينة والمدخل الغربي لها ، إلى جانب تطوير الطرق الداخلية المؤدية إلى الشاليهات والشاطىء .

يذكر ان الأجهزة التنفيذية قامت أيضاً بعمليات إحلال وتجديد لعدد 17 محطة صرف صحي وإصلاح بلاعات المطر ؛ لجعلها قادرة على استيعاب مياه الأمطار بكفاءة عالية ، إلى جانب إمداد مناطق بيت الوطن للمصريين بالخارج ، ودار مصر ، ومنطقة سكن مصر غرب الحي الخامس ، والمجاورة الثالثة والثلاثون بالحي السادس ،وجنوبي الحي الرابع والخامس ، بخدمات الري والصرف والطرق.

هذا وتذاع الحلقه يوم الخميس 25ابريل بمناسبة تحرير سيناء ،برنامج هي دي مصر ، اعداد خاطر حامد ، رئيس التحرير نجلاء الاتربي ، فكره وتقديم محسن الصباغ ، ومن إخراج حسام النشرتي ومحمد جابر


إرسل لصديق