الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

«رامى وحيد» .. يسحر المشاهدين بأدائه المتمكن.. ويفاجىء جمهوره فى «قيد عائلى»

2019-04-14 20:42:58
رامى وحيد
رامى وحيد
مها وافى

►استحوذ على قلوب المشاهدين منذ الطلة الأولى فى "قيد عائلى"

►أعلن عن نفسه كممثل كوميدي من طراز رفيع واستطاع أن ينافس بقوة

"رامي وحيد" فنانا متألقاً و وجهاً بارزاً قادرا بموهبته على ملء الشاشة ويسحر المشاهد بأداء متمكن ومبهر، وهذا جعله يبرز بين نجوم مسلسل "قيد عائلي" الذي يعرض حاليا علي قناة "دي ام سي".

اعلن عن نفسه أنه ممثل كوميدي وأثبت في "قيد عائلي" أنه كوميديان من طراز رفيع وهو الأفضل من الناحية الكوميدية.

أيضا اثبت تمكنه في في الأداء التمثيلي وظهر هذا جليا في أدائه لشخصية "هشام" التي تعتبر نوع جديد عليه.

يتميز "رامي" بتلقائيته الشديدة وأداءه البسيط لجميع أدواره فيها وهو أحد الفنانين الذين تميزوا واشتهروا بتقديم أدوار الشر بخفة ظل، مما يجعلك تحبه بدلا من أن تكرهه، وتحتاج أدوار الشر دائما لمجهود كبير ومتطلبات من الفنان حتي يثبت نجاحا فيها ويتلقي إعجاب الجمهور فهو ليس بالأمر الهين علي الفنان الذي يؤدي دور شر يحتاج للمجهود وللكاريزما وأداء متمكن لأنها تعتمد علي ملكة فنيه وحس فني مختلف عن الكوميديا والدراما لأن هذا يظهر الفنان الحقيقي وأثبت "رامي وحيد" أنه يمتلك تلك الميزة.

وأيضا استطاع الفنان "رامي وحيد" في شخصية "هشام" في مسلسل "قيد عائلي" أن يستحوذ على قلوب المشاهديين من أول طله له في مسلسل ليظهر بنمط كوميدي مختلف وجديد عن كل أدواره السابقة وبهذا يكون الفنان "رامي وحيد" حجز لنفسه مرتبة عالية بين الممثلين البارزين في الكوميديا المصرية أثبت أنه قادر على تقديم كل أنواع الكوميديا والدرامابشكل مختلف.

استطاع "رامي وحيد" أن يترك وراءه واحدًا من أكثر الأدوار تأثيرًا في جمهور دور هشام في مسلسل "قيد عائلي" الذي يعرض حاليا علي أحد القنوات الفضائية "دي ام سي" وخير دليل على ذلك هو حصوله رأي الجمهور الإيجابي عبر التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان رامي وحيد هو مسلسل سلسال الدم ، والطوفان، وتألق "رامي وحيد" فى أداء شخصية "فراج" في مسلسل سلسال الدم، حيث ظهر بشكل لافت للنظر وسط نجوم المسلسل الذى تصدر السباق الرمضانى وحقق ملايين المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى وأصبح "رامي وحيد" حديث الشارع المصرى والبيوت المصرية.

مسلسل "قيد عائلي" بطولة عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبدالله، رامي وحيد، مهند حسني، هميرنا وليد، ومحمد عز، ومنه فضالي، وميرهان حسين، وغادة طلعت،تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.


إرسل لصديق