الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحة

إنفراد للديار.. عظام مستشفي مدينة نصر تنجح في إعادة الأمل «لمازن»من جديد

2019-04-14 22:10:31
اثناء الجراحة
اثناء الجراحة
عبد الرحيم عبد الباري

نجح الفريق الطبي بقسم العظام، بمستشفي مدينة نصر للتامين الصحي، في إجراء عملية جراحيه دقيقه، استغرقت اكثر من 3 ساعات بغرفة العمليات، وكانت لأحد الشباب ويدعى "مازن أحمد عبدالسميع"، والذى يبلغ من العمر 15 عاما، وكان إجراء العمليه الجراحيه جراء التئام خاطئ لكسر بسطح "الكوع"، ويأتي هذا النجاح في إطار توجيهات الاستاذ الدكتور سهير عبدالحميد رئيس مجلس إدارة الهيئه العامه للتأمين الصحي، وإشراف من السيد الدكتور أحمد عطا مدير مستشفي مدينة نصر للتأمين الصحي، بتطوير الخدمات الطبيه بالمستشفى.

وتعد المستشفى من المنشأت الصحيه التي تقدم خدمات صحيه متميزه وفريده في الجراحات المتقدمه، وعلي اثره قام الفريق الطبي الخاص بقسم العظام، مستشفي مدينة نصر،تحت إشراف وتنفيذ الاستاذ الدكتور مصطفي محمود، استاذ العظام بكلية طب، جامعة القاهرة، ورئيس جمعية جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبيه بالنجاح لإجراء تلك العملية الدقيقة ،التىاعادت الأمل من جديد لشاب في ربيع حياته، ليتابع حياته بشكل طبيعي مثل شباب سنه، والطامح في ان يكون من حقه حياة لا يعوقها خطأ في احد فترات حياته.

حيث تم إجراء العمليه علي أيدي أطباء مهره، اظهروا أحدث ما توصل إليه العلم في عالم طب العظام والعمليات الجراحيه الدقيقه : احمد الشاذلي "استشاري العظام"، د. محمد هاني عاشور "رئيس قسم العظام"، د. تامر نافع "اخصائي العظام"، الاستاذ الدكتور بهاء عويس "استاذ التخدير جامعة عين شمس"، د. أحمد كمال "اخصائي التخدير".

فلا تعد هذه العمليه الجراحيه الوحيده في إنجازات المستشفى، بما تتمتع به من اساتذه الطب بالجامعات المصريه، والجامعات الاجنبيه، ولكن لها العديد من الانجازات والنجاحات المستمره في العديد من التخصصات المختلفه الجراحيه.


إرسل لصديق