الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

تعرف على أماكن المنتزهات لقضاء وقت ممتع في أعياد شم النسيم بالبحيرة (صور)

2019-04-15 15:44:45
أماكن المنتزهات والفسحة في البحيرة
أماكن المنتزهات والفسحة في البحيرة
عصام النجار

عادات وتقاليد لايمكن الاستغناء عنها يحتفل الآلاف من المواطنين بأعياد الربيع بالتوجه إلى المتنزهات والأكن المزهرة والمساحات الخضراء التي تملأ قرى ومدن البحيرة منهم من يفضل الذهاب إلى الحقل وسط جموع العائلة ومنهم من يفضل الذهاب إلى الحدائق والشواطئ.

على كورنيش النيل بمركز ومدينة الرحمانية وسط الجزيرة الخضراء التي تقع بين مركزي الرحمانية و دسوق بين ضفاف النيل يتوافد الاهالى من القرى والمدن حاملين معهم الألعاب والأطعمة لقضاء أوقات سعيدة تبعدهم عن هموم الحياه.

اما في مدينة رشيد بلد السحر والجمال يتوافد عليه الاهالى من أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة للاستمتاع بجوى طبيعي على ضفاف نهر النيل برشيد وأمام مسجد أبو مندور يفترشون لقضاء أوقات النزهة ومن مسجد أبو مندور إلى القناطر الخيرية بأدفينا بقرية إدفينا والتي تبتهج بالإهتمام ومناظر الطبيعة الخلابة اما عن مدينة دمنهور التى هى قلب العاصمة يتوافد عليها المحتفلين من مختلف مراكز المحافظة ليحتفلوا بعيد الربيع من خلال زيارتهم حديقة الجمهورية بدمنهور والتنزه داخلها وزيارة أقفاص القرود والطيور بالإضافة للمشاركة في ألعاب الملاهي داخلها.

كما يتوجه الأهالي المدينة إلى نادي ألعاب دمنهور ليستمتعوا مع أطفالهم باللعب داخله.

وعلى جانب آخر، يتوجه الأهالي من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة للاستماع بأوقات النزهة بشاطئ إدكو كما يتزاحم المواطنون على كورنيش المحمودية .


إرسل لصديق