الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

«زى الشمس».. أزمات لا تنتهى قبل انطلاق الموسم الرمضانى.. وكلمة السر «عمرو دياب»!

2019-04-25 19:15:09
دينا الشربينى
دينا الشربينى
اميرة عزالدين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم رمضان 2019، والذى يتنافس به 26 عملاً درامياً من بينهم مسلسل "زى الشمس" من بطولة الفنانة دينا الشربينى.

بداية الأزمة

اندلعت الشرارة الأولى لـ "مسلسل زى الشمس" عندما أراد الهضبة عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية للعمل، وهو ما قابلته المخرجة كاملة أبو ذكرى بالرفض لتترك العمل بعد خوض جزء كبير من التصوير، ويتدخل المخرج سامح عبد العزيز لاستئناف التصوير وانقاذ الأزمة.

تفاقم المشكلات

وبعد تسلم المخرج سامح عبد العزيز العمل بأيام قليلة، تم طرح بوستر للعمل على مواقع التواصل الاجتماعى تترأسه دينا الشربينى وخلفها باقى الأبطال المشاركين بالعمل، مما أغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لاعتبارهم ذلك الوضع اهانة لقامات فنية كبيرة.

غضب جمال سليمان

من جانبه، غضب الفنان السورى جمال سليمان، مشيراً إلى انه يشارك بالعمل كضيف شرف، ولكن ما حدث يعد إهانة من زملائه وعدم تقدير له.

انقاذ دينا الشربينى

وفى لحظات قامت الشركة المنتجة بنفى طرحها لأى بوستر يتعلق بالعمل، وأن ما تم نشره لا يمت لها بصلة، وأنها قامت بطرح بوسترات فردية لأبطال العمل، مقدمة إعتذاراً لأبطال العمل عما حدث وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان.

وتدور أحداث المسلسل عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويُعد هذا العمل البطولة الثانية للفنانة دينا الشربينى بعد مسلسل مليكة فى الموسم الرمضانى الماضى.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.


إرسل لصديق