الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

« المنارة الخيرية » تحتفل بمرور عام على تأسيسها وتوزع شنط وفوانيس رمضان

2019-04-25 23:51:26
احتفال جمعية المنارة الخيرية
احتفال جمعية المنارة الخيرية
دينا السعيد

نظمت جمعية المنارة الخيرية بمحافظة الغربية أمس الخميس إحتفالية كبري ضمت عدة مناسبات أبرزها عيد تحرير سيناء ومرور سنه على إشهار الجمعيه وعيد اليتيم وقرب حلول شهر رمضان المبارك برئاسة المحاسب جمال نصار رئيس مجلس إدارة الجمعية ومنار مدحت نائب رئيس مجلس الادارة وحنان الجبلاوي امين الصندوق واحمد نصار الامين العام للجمعية وذلك بقاعة نادى المعلمين بمدينة طنطا وبحضور بعض القيادات التنفيذية والهيئات الاهليه ولفيف من الصحفيين والاعلامين. بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلى عن انجازات الجيش المصرى وايضا تم عرض فيديو عن انجازات الجمعيه خلال عام من تأسيسها.

قام المحاسب جمال نصار رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته بالترحيب بالحضور وتحدث عن الجيش المصرى وانجازاته .

وأضاف " نصار" اننى خدمت في الجيش المصرى في شمال سيناء وكان الجيش المصرى حينها يحارب المواد المخدرة بسيناء ولكن لافرق بين المخدرات والإرهاب وعبر عن سعادة بنجاح هذا الحفل الضخم.

وقال العميد سعد الشاذلى فى كلمته ان مصر استطاعت ان تعود لمكانتها الطبيعيه بقوة

وأشاد " الشاذلي " بجمعية المنارة التي استطاعت في عام واحد فقط ان تقوم بكم هائل من الفاعليات.

وقال أشرف البري مدير إدارة طنطا اول ان لا بد من عمل كيان لبعض جمعيات ادارة اول ودمجهم حتي يكونوا كيان قوي ويسيطيع في النهايه خدمة المجتمع المصري.

وتحدثت نجلاء أبو العزم مسئولة العلاقات العامة بالجمعية عن مبادرة " اطمن " التي اطلقتها الجمعيه مؤخراً وحققت نجاح باهر بالتعاون مع الجهات الحكومية والاهلية ورحبت حنان الجبلاوي امين الصندوق بالحضور وأضافت في كلمتها انه يتم تدريب الام المعيلة على الحرف والصناعات وتم تكريم كل من شارك في تنظيم فعاليات مبادرة " اطمن" بمراكز وقرى محافظة الغربية وقام المحاسب جمال نصار رئيس مجلس إدارة الجمعية بتكريم حفظت القرآن الكريم وتوزيع شهادات تقدير ومبالغ نقدية وفوانيس رمضان.

وتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والأنشطة والفقرات الدينية ، وتوزيع شنط رمضان على الأمهات وتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. ومع انتهاء الحفل قامت الجمعيه بالاحتفال بيوم اليتيم للاطفال بتقديم الفقرات الترفيهية والكرتونيه لإدخال البهجة والسعادة.


إرسل لصديق