الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار فتاة بالجيزة

2019-05-15 09:44:35
أرشيفية
أرشيفية
نيفين مصطفى

كشفت التحقيقات التى أجرتها نيابة جنوب الجيزة، التفاصيل جديد فى واقعة انتحار فتاة مشنوقة داخل غرفتها، حيث تبين أن الفتاة اقدمت على الانتحار نظرًا لتعلقها الشديد بوالدتها التى توفيت منذ فترة بعد صراع مع المرض.

كما أكدت اسرة الفتاة، انها كانت تمر بحالة اكتئاب منذ وفاة والدتها، حيث اقدمت على الانتحار قبل ذلك لكن محاولتها باءت بالفشل وتمكنا من انقاذها، وحاولنا احتواءها بشتى الطرق حتى تعود لحياتها فى السابق لكن حالتها النفسية قد ساءت، مشيرين إلى أن تلك المرة قامت بتغفيل كل من فى المنزل وشنقت نفسها.

كانت النيابة طلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة واستدعاء أهلية الفتاة لسؤالهم حول الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية وإعداد تقرير وافٍ بحالتها لكشف ملابسات وفاتها.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن قسم شرطة الحوامدية تلقى بلاغًا من المستشفى بوصول جثة فتاة فى العقد الثانى من العمر، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للفحص، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "ر.ع"، 26 سنة، وبالتحري حول الواقعة تبين أنها تمر بأزمة نفسية سيئة منذ فترة، بسبب وفاة والدتها

وأضافت التحقيقات أن الفتاة قامت بالتخلص من حياتها بالانتحار، حيث قامت بشنق نفسها بمروحة سقف الحجرة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


إرسل لصديق