الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تأكد غياب نجم الإسماعيلي عن مواجهة الداخلية

2019-05-15 14:03:26
الاسماعيلي
الاسماعيلي
أنس عبد الغني

تأكد استمرار غياب باهر المحمدى مدافع الدراويش عن مواجهة الداخلية، لعدم تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ليستمر في برنامجه التأهيلى بعد تعرضه لإصابة بعضلات البطن.

ويخضع عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي، لاختبار طبى اليوم الأربعاء، للوقوف على موقفه من المشاركة بمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الــ33 بالدوري الممتاز.

وعقد الجهاز الفنى للإسماعيلى اجتماعا مع عبد الرحمن مجدى جناح الفريق على هامش المران مساء أمس للاطمئنان على صحة اللاعب، في ظل معاناته من الإصابة حيث اكتفى بالجرى حول الملعب.

واصل لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباتهم مساء الثلاثاء على الملعب الفرعى لإستاد الإسماعيلية، ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة الداخلية يوم الجمعة القادم بإستاد الجيش بالسويس.

كما خاض الثلاثى محمد بيومى ويحيى زايد ومحمد مجدى حارس المرمى تدريبات تأهيلية على هامش مران الأمس، في ظل شعورهم ببعض الإجهاد بعد مشاركتهم في ودية المصرى أول أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما. ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 38 نقطة ويحتاج للفوز أو التعادل لضمان البقاء رسميا في الدوري الممتاز.


إرسل لصديق