الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

مصطفى خاطر : ”الزعيم” أسطورة الكوميديا..واشرف عبد الباقى ”أستاذ”

2019-05-22 18:34:48
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
أميرة عزالدين

حل النجم مصطفى خاطر اليوم ضيفا على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم أف إم، ورد على من يرى أنه تصدر البطولة المطلقة بشكل مبكر بأنه بدأها تدريجيا بداية مع دنيا سمير غانم فى "نيلى وشيريهان" ثم مع ياسمين عبد العزيز فى "هربانة منها" لذلك هو غير متسرع وأنه يهوى البطولات الجماعية مثل مسلسل "ربع رومى" فسر نجاحه أبطاله.

ووجه رسالة للنجم أشرف عبد الباقى بأنه الأستاذ الذى تعلم منه الكثير أهمها الالتزام ويكفيه ثقته فيه وفى زملائه وعن أكثر موقف تعرض له على المسرح أمام الجمهور كان أمام أحد زملائه الذى قال إفيه لم يعجب الجمهور فتركه وحيدا على خشبة المسرح فلم يجد مايقوله حتى خرج من المسرح".

وفى رسالة للمخرج أحمد خالد موسى عن تغيير جلده فى فيلم "هروب اضطرارى" قال خاطر أنه كان سعيدا بالدور لأنه جديد على جمهوره ونجح فى ذلك.

وأكد أنه يتابع مسلسل ولد الغلابة فى رمضان وأن السقا أستاذه ويشكره على كل ماقدمه له فى مشواره الفنى.

وتمنى خاطر أن يقدم كل أنواع التمثيل ليس كوميديا فقط فهو ممثل ويجيد كل الأدوار.

ويعتبر الزعيم عادل إمام أستاذ الكوميديا ورقم 1 فى العالم العربى وأكد أن بسبب تأثره بالنجم نور الشريف وتخليدا لاسمه كانت تسمية شخصيات مسلسل "ربع رومى" هو نور الشريف ومحمد سلام فى دور أخوه عمر الشريف. وعن دوره فى "طلقة حظ" الذى ينافس به هذا الموسم قال إن شخصية عبد الصبور الله يكون فى عونها وهو دور جديد عليا وبذلت فيه مجهودا كبيرا. وعن ترتيب بعض أصدقائه فى النجومية ذكر أن بيومى فؤاد فى المقدمة ثم النجم أحمد فهمى، ثم أحمد فتحى وأخيرا صديقه أوس أوس.

يذاع برنامج رسايل فى الـ5:00 مساء يوميا، على "نجوم إف إم"، ويستضيف نجوم الفن ليبعث كل نجم رسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين فى مجاله.


إرسل لصديق