الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

دقيقة بدقيقة-الشوط الاول لقاء الاسماعيلي والاهلي

2019-05-22 21:41:58
محمدسعد

حرصا علي ارضاء زوار موقع الديار نلخص لكم شوط المباراة الاول بين الاهلي والاسماعيلي دقيقة بدقيقة الأهلي والتي تقام على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري العام. ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة من 31 مباراة بفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، في المقابل يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 41 نقطة من 31 مباراة وجاء تشكيل الاهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم محمد هاني. خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور - عمرو السولية. خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - وليد سليمان - رمضان صبحي. خط الهجوم: وليد أزارو.

في المقابل، يبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد فوزي. خط الدفاع: أسامة إبراهيم - محمود متولي - باهر المحمدي - أحمد أيمن. خط الوسط الدفاعي: محمود عبد العاطي "دونجا" - عماد حمدي - مصطفى فارس. خط الهجوم: محمد صادق - محمد الشامي - كريم بامبو. تفاصيل المباراة الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة من جانب الإسماعيلي بعد تمريرة بينية من مصطفى فارس تصل الكرة لمحمود عبد العاطي "دونجا" ليسدد كرة قوية يتصدى لها محمد الشناوي على مرتين. وكاد حسين الشحات أن يرد على الإسماعيلي بهدف بعد عرضية من علي معلول يشتتها مدافع الإسماعيلي قبل وصول الكرة لوليد أزارو لترتد الكرة للشحات لكن دفاع الإسماعيلي يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة . وشهدت الدقيقة 20 تبديل اضطراري بخروج محمود متولي بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه محمد هاشم. وارتدى محمد الشناوي حارس الأهلي قفاز الإجادة بعدما منع فرصة هدف مؤكد لمحمد صادق عن طريق انفراده بمرمى ليسدد كرة قوية ترتطم في قدم حارس الأهلي وتخرج الكرة. وظهر الشكل الهجومي للأهلي مجددًا في الدقيقة 34 بعد عرضية من علي معلول تصل الكرة على رأس أزارو لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 38 أهدر مهاجم الأهلي وليد أزارو فرصة هدف مؤكد بعد عمل جماعي من الفريق الأحمر تنتهي الكرة بعرضية من حسين الشحات لكن تمر الكرة من أمام أزارو. وقبل نهاية الشوط بدقيقتين أهدر وليد سليمان فرصة هدف مؤكد للأهلي بعدما سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى. وعاد رمضان صبحي للظهور في الدقيقة 44 بتسديدة من داخل منقطة الجزاء لكن باهر المحمدي يبعد الكرة للركينة. لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقيين


إرسل لصديق