الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

حالة من الإحباط وعدم الرضا بين طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد بسبب امتحان الإنجليزي

2019-06-12 12:20:35
إحدي لجان الثانوية العامة بالوادي الجديد
إحدي لجان الثانوية العامة بالوادي الجديد
زياد جابر

أبدي اليوم الأربعاء، عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد، استياءهم من مستوى امتحان اللغة الانجليزية، الذي اجمعوا على انه صعب في اغلب أسئلته، وهو ما سبب لهم الإحباط والتخوف من نزيف الدرجات، حيث بدت علامات الحزن على وجوه الطلاب والطالبات أثناء الخروج من اللجان، فيما تجمع عدد كبير من أولياء أمور الطلاب للاطمئنان على أبنائهم خارج اللجان.

وأدى اليوم الأربعاء، الطلبة وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي داخل اللجان البالغ عددها 10 لجان بمستوى المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة وبسيارات مخصصة ومجهزة لهذا الشأن من قبل قوات الأمن.

وشهدت لجان الامتحانات تأمينات مشددة من قوات الأمن، والتي قامت بوضع حواجز مرورية في محيط اللجان الامتحانية، لتيسير حركة الطلاب إلى اللجان كما جري تأمين محيط اللجان لمنع أية مؤثرات خارجية تحول دون أداء الطلاب للامتحانات في أجواء مناسبة.

كما انتشرت سيارات الإسعاف والإطفاء في محيط لجان الثانوية العامة بمراكز المحافظة الخمسة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت عن تجهيز 10 لجان امتحانيه، في 5 مراكز وإدارات تعليمية على مستوى المحافظة، لاستقبال 1505 طلاب وطالبات لهم حق أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وتجيزها بمراوح ومبردات مياه لأداء الامتحان في سهولة ويسر في ظل ارتفاع حرارة المناخ بالمحافظة.


إرسل لصديق