الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

«الديار» تنفرد بالتفاصيل الكاملة لذبح شخص بغرب أسيوط

2019-06-19 00:38:03
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمد رجائى

شهدت منطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط جريمة قتل بشعة عندما أقدم شخص و3 من أصدقائة على ذبح شخص أمام ورشته التي يعمل بها لدهان السيارات بسلاح أبيض "سانجه" بسبب خلافات أسرية بينهم.

كانت البداية عندما تلقى العميد حمدي هاشم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث قسم أول يفيد بورود بلاغ من الأهالي بشارع 25 يمتد من كوبرى رعرع التابعه لحي غرب بقيام شخص و3 من أصدقائه بذبح وليد سعد 27 سنه صاحب ورشة دهان دوكو سيارات لخلافات اسريه بين أحد أقاربه .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وكشفت التحريات،أن مشادة نشبت بين والدة المجنى عليه و احد أصدقاء أقاربهم في فترة الصباح حيث قام بجمع 3اشخاص من أصحاب المشكلة حاملين الأسلحة البيضاء والعصي والذهاب بهم للورشه التي يعمل بها المجني عليه بمنطقه شارع ال24 بكوبري رعرع وقاموا بضربه وإصابته من سلاح أبيض "سنجه" التي "فصلت رأسه عن جسده" وبعد تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهمين في الواقعة وهم المتهم الأول "عبدالنبي.احمد-30عاما"واصدقائه "احمد ثابت ،ياسين خضر ، طارق محمد".

بعرض الجثة على الطبيب الشرعى، أكد أن ضربه بعنقه ناتجة عن استخدام آلة حادة "سنجه"، وقررت النيابة باستخراج تصريح دفن للجثه وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.


إرسل لصديق