الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

النقابة العامة تناشد العاملين بعدم الانسياق وراء الشائعات الكاذبة

2019-07-11 22:11:13
محمد جبران
محمد جبران
عصام النجار

أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ان النقابة العامة تتابع قرار العلاوة عن قرب مضيفا انة يوجد اجتماعات يوميه بذات الصدد، وننتظر إصدار القرار المفسر لكيفية التنفيذ من الجهه المختصة وارساله لجميع الشركات"مستبشرون"بالخير.

مشيرا ان النقابة العامة تسعى جاهدا لخدمة العاملين بقطاع البترول فى جميع الخدمات و المتطلبات التي من شأنها تدعيم العامل وتشجيعة لحثة على تواصل عجلة الإنتاج والارتقاء بقطاع البترول الذي يعتبر هو الركيزة الأساسية لمواصلة مسيرة البناء وتحقيق الاهداف التى يتابناها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ودعا محمد جبران رئيس النقابة العامة جميع العاملين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات الكاذبة. قائلا أود كل الاحترام لجميع الصحفيين الذي نكن لهم كل التقدير والاحترام لكن دأب صحفي على بث أخبار كاذبة عن القطاع للبحث عن الشهرة، والتى هى الغرض منها التشكيك في مجهود النقابة العامة التي لم تخيب ظن ابنائها داخل القطاع.

وتؤكد نقابة البترول على ثقتها فى العاملين وقدرتهم على توخى الحذر حيال تلك الشائعات الكاذبة ودحضها بالمزيد من الجهد والعمل الدؤوب لاستمرار المسيرة الناجحة لقطاع البترول التى انطلقت خلال السنوات الخمس الماضية .

كما اكد رئيس النقابة أن تلك الشائعات تتنافى مع ثوابت دولة ٣٠ يونيو التى تضع نصب أعينها تحسين المستوى المعيشى للمواطنين ،كما وأن تلك الشائعات يدحضها بقوة تبنى وزارة البترول برنامجا طموحا للتطوير والتحديث يأتى على رأس أولوياته الارتقاء بمستوى العاملين على مختلف الأصعدة فى ظل الانطلاقة والنتائج المتميزة التى حققها القطاع فى كافة مجالات الصناعة البترولية وأن وزارة البترول لم تبخل على ابنائها .


إرسل لصديق