الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

محافظ البحيرة: رفع ١٤٠ حالة اشغال و٨٠ طن قمامة بمراكز دمنهور وحوش عيسى والمحمودية

2019-07-22 12:20:05
رفع الإشغالات
رفع الإشغالات
عصام النجار

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام، وكذا تكثيف حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات والأتربة المتراكمة على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة بهدف الإرتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .

قامت الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور - حوش عيسى - المحمودية ) بتنفيذ حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم مسئولي الإشغالات بكل مركز أسفرت عن :-رفع (٩٥) حالة إشغال ثابتة بشارع الروضة للقضاء على الأسواق العشوائية بمركز ومدينة دمنهور .

كما تم نقل(٨٠) طن قمامة من المقلب الوسيط بالرحمانية إلي مصنع التدوير بحوش عيسي عبارة عن ( عدد ٥ سيارات قمامة حمولة ١٢طن وسيارة حمولة ٢٠ طن ) . وتم إزالة عدد (٤٥) إعلان من أمام المستشفى العام طريق المحمودية - رشيد .

هذا وقد شدد اللواء هشام آمنة علي ضرورة إستمرار تلك الحملات مع تواجد كافة قيادات الوحدات المحلية بالشوارع والمدن لإزالة كافة أشكال التعديات ورفع أكوام القمامة من الشوارع حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .


إرسل لصديق