الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحة

أعرفي سر خطير لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع

2019-07-23 11:28:52
تفتيح المناطق الحساسة
تفتيح المناطق الحساسة
منار ابراهيم

تعاني العديد من السيدات، من اسمرار المناطق الحساسة، ويعتبر اسمرار المنطقة الحميمة واحدة من أكثر مشاكل الجمال حرجاً، لاسيما بالنسبة للعروس؛ ويعود بسبب الاسمرار إلي استخدام المُرطبات والكريمات، أو لترك الشعر الزائد طويلًا دون إزالته، أمور عِدة تُسبب اسمرار تلك المناطق، الأمر الذي يُسبب إحراج شديد للسيدات.

والأن وجدنا لكي سر خطير يفتح لكل هذا الاسمرار في غضون أسبوع ، من خلال وصفات طبيعية وغير مكلفة تغنيك عن اللجوء إلي تقنيات الليزر، الذي يكلفك الكثير من الأموال. يمكنك أتباع هذه الوصفة السحرية من خلال الخطوات التالية: الخطوة الأولى المكونات: عصير نصف ليمونه قليل من ماء الورد يمزج عصير نصف الليمونة مع كمية معادلة من ماء الورد، ليخف من حدة الليمون، وقومي بغمس قطنة في هذا المزيج ومسح المنطقة الحميمة جيداً، مع الانتظار لمدة 15 إلى 20 دقيقة دون ارتداء ملابس داخلية، ثم قومي بشطفها بماء فاتر، كرري هذا الروتين يومياً.

الخطوة الثانية المكونات: ملعقة صغيرة من الحليب البودرة ملعقة صغيرة من عصير الليمون ملعقة صغيرة من العسل نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز تُخلط المكونات معاً داخل حاوية عميقة، مع التقليب جيداً حتي تخلط تماماً دون أي تكتلات من الحليب البودرة، ثم يُطبق المزيج على المنطقة الحميمة من الخارج، يُترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الفاتر، وإذا كنتي عروس ينصح بتكرار هذه الوصفة 4 مرات في خلال الأسبوع السابق لحفل الزفاف.

تتميز هذه الوصفة بمفعولها السحري، كما أن كل المكونات طبيعية ليس لها أي آثار جانبية، حتى الليمون رغم قوته على البشرة إلا أن مزجه مع ماء الورد يحد من تأثيره الحمضي ويلطف الجلد.

ملح البحر اخلطي كمية من ملح البحر، مع زيت جوز الهند، ويمكن استخدام هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا، أثناء الاستحمام، من خلال عمل حركات دائرية على المناطق الغامقة باستخدام تلك الوصفة.

العسل والدقيق قومي بخلط ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من الدقيق وملعقة من اللبن البودرة وقليل من ماء الورد أو الليمون للعجن، ثم ضعي الخليط على الجلد واتركيه من 10 لـ15 دقيقة ثم اشطفي، وكرري الوصفة يومًا بعد يوم. السكر البني يساعد السكر البني، في تقشير الجل الميت، لكن اخلطيه مع الليمون، وقومي بعمل اسكراب للمنطقة المُراد تفتيحها.

مزيج الفازلين والنشا قومي بوضع الفازلين، على حمام مائي حتى يصبح لين القوام، ثم اخلطي معه النشا وقلبيهما جيدًا، ادهني الخليط على المنطقة السمراء مرة أو مرتين يوميا، للحصول على النتيجة المطلوبة.


إرسل لصديق