الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحة

«الكيال» و«قنديل» يزوران مستشفى 57357 لسرطان الأطفال

2019-07-29 19:14:15
فيصل الكيال أثناء الزيارة
فيصل الكيال أثناء الزيارة
أسماء فتحي

زار السفير فيصل الكيال، والوفد الإعلامي المرافق له مستشفي 57357، بحضور الفنان أيمن قنديل، حيث التقي د.شريف أبوالنجا وطاقم الإدارة، وقاموا بجولة في الصرح الطبي العملاق.

أشاد السفير فيصل الكيال والوفد الإعلامي المرافق له، بمستوي الرعاية والاهتمام الذي توليه المستشفي للمرضي، في منظومة صحية، وإدارية وعلمية، تضاهي بل تتفوق علي الصروح الطبية العالمية.

وقدم الطاقم الطبي عرضا عن المستشفي، والخدمات المقدمة للمرضي، وطرق العلاج، وكذلك معدلات الشفاء التي قاربت الـ80% حيث المعدلات العالمية.

وأكد السفير فيصل الكيال، سفير النوايا الحسنة بالسعودية، أنه حرص فور وصوله إلي مصر، علي أن يبدأ جولته بزيارة مستشفي سرطان الأطفال 57357، وكذلك الاطمئنان علي حالة المرضي والتعرف علي مدي رضائهم عن الخدمات، والرعاية الطبية المقدمة لهم، ومستوي العلاج.

وأضاف "الكيال": "إنني فخور بهذا الصرح الطبي العالمي الذي فوجئت أنه يتفوق علي المستشفيات العالمية، من حيث كفاءة الطاقم الطبي، والتقنيات العلاجية، وكذلك استخدام أحدث الأجهزة الطبية في الشرق الأوسط، بل والعالم كله، أيضا الحرص علي استحداث أساليب وطرق العلاج والتي من بينها العلاج بالفن، كذلك الدقة التي تعمل بها تلك المنظومة الطبية، وأن كل شخص في هذه المنظومة يعي دوره، وواجبه تماما، ويؤديه علي أكمل وجه".

وثمن "الكيال" العمل الانساني والطبي الذي يؤديه كل شخص في هذا الصرح الطبي الكبير علي حد سواء، مبديا اعجابه أن يكون هذا العمل بضخامته قائما تماما علي التبرعات، معربا عن فخره بأن الطاقم الطبي، والإداري، والخدمي جميعهم مصريين يعملون بكامل طاقاتهم.

مختتما:"أنتم فخر للأمة العربية بأكملها، بل والعالم أجمع".

حرص"الكيال" خلال زيارته علي تقديم هدايا للأطفال الذين يتلقون العلاج، تعبيرا عن تمنياته لهم بالشفاء، كما حرص علي التقاط الصور معهم لرفع الروح المعنوية لهم، مما رسم البسمة علي وجوه الصغار، الذين سعدوا كثيرا بها.

فيما أشاد أهالي الأطفال بالزيارة، وكذلك مستوي الرعاية الطبية المقدمة لأبنائهم، بمختلف حالاتهم، وفئاتهم العمرية.


إرسل لصديق