الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

نائب صدفا والغنايم بأسيوط يحضر اجتماع ”مستقبل وطن” الشهري

2019-08-07 22:35:46
اجتماع مستقبل وطن
اجتماع مستقبل وطن
هنا عبد الفتاح

عقد حزب مستقبل وطن أمانة محافظة أسيوط الاجتماع الشهرى بمركز صدفا بحضور معالى النائب ممتاز الدسوقى عضو مجلس النواب عن دائرتى صدفا والغنايم وعضو حزب مستقبل وطن .

وتم مناقشه جدول الاعمال وماتم تنفيذه من انشطه وشرح الايجابيات والسلبيات وعرض خطه الحزب من امين السياسات ا بهجت معتوق الذي اقترح بعمل دورات تثقيفيه عن دور المراه وتكريم الرائدات الريفيات والمراه المعيله وتكريمهن.

كما ناقش امين العضويه علاء صالح آخر اعمال الأمانة وانها في ازدياد لجمع أكبر عدد من الأعضاء . واكد معالى النائب على اهميه تفعيل تلك المبادرات وزياده الالتحام بالشارع وتفعيل مبادره عمل لقاء جماهيرى بين المواطنين والقيادات التنفيذيه تحت رعايه الحزب والعمل على تذليل العقبات التى تواجه المواطنين وكذلك عمل رحلات ترفيهيه للشباب خلال المرحله المقبله .

وكذلك اكد امين الحزب على اهميه تشكيل كل الامانات والعمل على تمثيلها تمثيل متكافئ يشمل جميع الاطياف وتم تقديم التهانى بعيد الاضحى من اعضاء هيئه المكتب الى معالى النائب وامين الحزب "مستقبل وطن" بأسيوط يكرم أوائل الثانوية العامة اعلن حزب مستقبل وطن أمانة محافظة أسيوط ان غدا الخميس سيتم تكريم أوائل الثانوية العامة للمحافظة بمقر الحزب باسيوط.

وسوف يقوم بالتكريم المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط وبحضور قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وقيادات بالحزب .

وأضاف الحزب في بيان له علي صفحته الرسمية ان المكرمين ليس فقط من أوائل الثانوية العامة فهناك تكريم ينتظر جنيه المتفوقين علميا بالمحافظة .

كما سيتم تكريم عددا من قيادات مديرية التربية والتعليم وسيكون الإحتفال في القاعة الملكية بنادي البلدية بمدينة أسيوط .


إرسل لصديق