الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

نائب إمبابة: الموافقة على تطوير مركز شباب إسكان ناصر وإنشاء آخر بأرض البيارة بعزبة الصعايدة

2019-08-10 19:46:45
النائب نشوى الديب
النائب نشوى الديب
رانية عبدالرحيم المدهون

قالت النائب نشوء الديب عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، إنها التقيت خلال الأسبوع الماضي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقدمت له عدة طلبات منها تطورير مركز شباب إسكان ناصر الذي تقدمت بتطويره من قبل، وقدمت له مقايسات التطوير وضمت لهم صورة من تخصيص أرض البيارة لبنائها مركز رياضي تابع إداريا إلي مركز شباب إسكان ناصر.

وأضافت الديب أن وزير الشباب أصدر قراره بالبدء في التطوير، وفي نفس اليوم تقرر زيارة من مسئول مراكز الشباب بالوزارة لمركز شباب إسكان ناصر بالفعل، حيث حضر بالأمس رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب وتجول في مركز شباب إسكان ناصر، مؤكدة أنه قريبا جدا سيبدأ تطوير المركز كما سيتم بناء مركز شباب علي أرض البيارة بعزبة الصعايدة.

وذكرت النائب البرلماني أنه من الطلبات التي كررت تقديمها لمحافظي الجيزة بالتوالي، كان استغلال البيارة لتكون مركز شباب واستغلال أرض المدبح مدرسة ابتدائية وهما في عزبة الصعايدة، مشيرة إلى أنه تم الرد عليها رسميا بأن أرض المدبح ملكية خاصة، أما البيارة فظللت اكرر الطلب بعملها مركز شباب لعدم وجود اي متنفس رياضي لشباب عزبة الصعايدة .

وعن مشكلة عمارة 9 ش المطار، لفتت نائب إمبابة إلى أن المحافظ السابق قد رأى بناء الأرض عمارة سكنية بديلا لعمارة 9، وبالفعل تم تخصيصها لهذا ورفضت هذا الفعل مؤازرة لرأي سكان العمارة 9 رفضنا رفضا تاما "وهم الآن في عمارتهم بأرض المطار".

يذكر أن النائب نشوى الديب قد حاولت مرارا إقامة مركز رياضي لشباب العزبة، لا سيما محاولاتها لإقامة مركزا للشباب في أرض البيارة، إلى أن تقدم طلب بعملها مركز للخدمات وأن أموال الانفاق عليها جاهزة، إلى أن رحل المحافظ السابق، وتم بعدها دراسة الطلب بعمل مركز للشباب وتم الموافقة على تخصيص أرض البيارة مركزا للشباب وضمه إداريا إلي مركز شباب إسكان ناصر .


إرسل لصديق