الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

فضيحة جديدة من العيار الثقيل لعائلة «كارداشيان»

2019-08-11 23:04:59
عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان
الرفاعى عيد

فضيحة جديدة من العيار الثقيل للعائلة الفنية "كارداشيان"، كشفها تحقيق أجراه معهد أداء الموسيقى المعاصرة "ICMP" في لندن مؤخرًا على حسابات عدد من المشاهير.

وكان التحقيق الذى أجراه المعهد، ب مراجعة الكشف لعدد المتابعين الحقيقيين لحسابات الشقيقات.



فيما أفاد التقرير الصادر، أن "كيم" وشقيقتها "كلوي تتشاركان" النسبة ذاتها في عدد المتابعين الوهميين، بنسبة بلغت 44%، بينما وصلت نسبة التزييف في حسابات كورتني إلى 49% من المتابعين، في حين أن الأخت الصغيرة كايلي جينر يتابع حسابها 30% من المتابعين الوهميين.

ووفق أرقام المتابعيين على الحسابات، فيتابع كيم أكثر من 145.7 مليون متابع، فيما يتابع كلوي 97.1 مليون متابع، ويتابع الأخت الكبرى كورتني أكثر من 80.7 مليون متابع، أما عدد متابعي كايلي جينر فوصل إلى 143 مليون شخص.

ويعود السبب في رغبة الأخوات في رفع أعداد المتابعين، من أجل الحصول على المال، إذ أفادت التقارير في وقت سابق من هذا العام أن كيم، يمكنها أن تكسب ما بين 300 ألف دولارٍ إلى 500 ألف دولار لكل منشور في إنستجرام، عدا عن توقيعها صفقات بملايين الدولارات تصل إلى 6 ملايين دولار.

كما أفادت تقارير أخرى بتربع أختها الصغرى كايلي على عرش أثرياء إنستجرام، بالحصول على 1.27 مليون دولار لكلّ منشور دعائي.

ولم تكن عائلة كارداشيان الوحيدة التي تزيف أعداد متابعيها، إذ كانت أريانا جراندي، وتايلور سويفت، ومايلي سايروس، وبريانكا شوبرا من بين المشاهير البارزين الآخرين الذين حققوا أكبر عدد من المتابعين الوهميين.


إرسل لصديق