الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

«دياز» في مهب الريح ونجله يبعث برسالة لإدارة الزمالك

2019-08-13 09:36:40
رايمون دياز
رايمون دياز
محمدسعد

أصبح الأرجنتيني "رايمون دياز" المدير الفني السابق لفريق بيراميداز والحاصل على العديد من الألقاب مع أندية السعودية ومنها نادي الهلال السعودي والذي أحرز معه بطولة الدوري السعودي وكأس الملك ووصل مع الفريق إلى نهائي كأس آسيا بجانب قيادته لنادي الاتحاد السعودي أيضا ولكنه لم يقدم نتائج مرضيه لتتم إقالته بعد جولتيين فقط لسوء النتائج.

وقد علمت "الديار" من أحد المصادر ان نجل المديرالفني والذي يعمل وكيل أعمال والده إن المدير الفني الأرجنتيني "دياز" وصلته تحذيرات تحمل في طيها عدم التعاقد مع الزمالك والابتعاد عن التعامل مع رئيس النادي "مرتضى منصور" نظرآ لتدخلاته المستمره في الجوانب الفنية داخل الفريق على حسب ماجاء على لسان المصدر.

وهذا ماجعل المدير الفني الأرجنتيني يتخوف التعامل مع رئيس الزمالك.

وهو أيضا ماجعل دياز يطلب بوضع شرط جزائي بقيمة 50 % من قيمة تعاقده مع الزمالك بجانب إصراره على تواجد 7 مساعدين له بالجهاز الفني دائما يلازمه في أي نادي يتواجد به.

وبالفعل ابلغ نجل "دياز" إدارة الزمالك برسالة عبر أحد المواقع كان نصها كانت كالاتي "نتمنى كل التوفيق لـ الزمالك في اختيار مدربه الجديد وهذا كفيل في فى ت جيه ادارةالزمالك لسره ذاتيه أخرى ومدير فني آخر بعد عدم تكملة اتفاق" دياز"مع نجلي رئيس الزمالك "أحمد، وأمير مرتضى منصور".

ويحاول أبناء رئيس الزمالك فى تلبية طلبات "دياز" حتى يستطيعوا إقناعه بالعدول عن قراره وان يتولى الادارة الفنية لفريق الكرة خصوصا وأن الفريق مقبل على مباريات هامة بداية من لقاء يوم الجمعة القادم أمام الفريق الصومالي "ديكادها" فهل ستنجح إدارة الزمالك فى إغلاق هذا الملف والتعاقد مع "دياز" والذي أصبح مطلب جماهيري. ام سيتم التعاقد مع مدير فني آخر ويكون الاختيار عشوائي ويدفع ثمنه نتائج فريق الكرة والجمهور؟؟.


إرسل لصديق