الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

العبسي تحذر من خطورة عدم إنارة طريق ”الإسكندرية- الساحل الشمالي” .. وتطالب الحكومة الاهتمام به

2019-08-14 19:15:34
د.منال العبسي
د.منال العبسي
شريف عبدالعليم

أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، بشبكة الطرق العملاقة التى تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكده بأن الرئيس يعمل بكل جهد في اعاده بناء البنية التحتية للدولة .


وطالبت الدكتورة منال العبسي، الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة الاهتمام بشكل أكبر بطريق "الساحل الشمالي" وتكثيف الخدمات عليه .


كما طالبت رئيسة اللجنة النوعية، وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، ومحافظ مرسى مطروح اللواء مجدي الغرابلي، بسرعة اتخاذ إجراءات عاجلة لإنارة طريق "الإسكندرية- الساحل الشمالي"، حقنا لدماء الأبرياء التي تزهق يوميا بسبب عدم إنارته لاسيما من بعد مدينة برج العرب حتى منطقة الساحل الشمالي .


وحذرت رئيسة اللجنة، من خطورة عدم إنارة طريق "الإسكندرية-الساحل الشمالي"، مؤكده بأن عدم إنارة الطريق يتسبب يوميا في حدوث العديد من الكوارث وحوادث الطرق التى تحصد أرواح الأبرياء .

وقالت رئيسة اللجنة، على الحكومة أن تسرع في اتخاذ خطوات فعلية وملموسة على أرض الواقع، لإنارة الطريق ووضع خطة عاجله لتأهيله بالشكل الذي يتناسب مع حجم الكثافة العددية التى تسلك ذلك الطريق خاصة خلال موسم الصيف وفي العطلات الرسميه .


إرسل لصديق