الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

ورش متنوعة فى برنامج الإبداع الصيفى بأسيوط

2019-08-20 09:58:54
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
ريهام حسان

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة بفرع ثقافة أسيوط، وتستمر فعاليات برنامج الإبداع الصيفى المجانى بقصرثقافة ديروط، بانطلاق أولى فعاليات ورشة الخبر الصحفي تقديم محمد جلال الشريف الذي قدم شرح مفصل حول كيفية كتابة الخبر الصحفي وتستمر الورشة التدريبية يوميا حتي 22 أغسطس الجاري.

بالإضافة إلى إستمرار فعاليات ورشة الكروشيه للمدربة هناء ابوالعيون والتي قدمت مجموعة من الغرز المختلفة الأشكال، وتستمر الورشة ايام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع حتى نهاية شهر اغسطس الجاري.

تستمر فعاليات دورة قواعد النحو تقديم مصطفى الراجحي، و تم شرح إعراب الجمل وتستمر الدورة ايام الأحد للمرحلة الإعدادية والثلاثاء للمرحلة الثانوية، بجانب فعاليات ورشة الإعلام تدريب المخرج محمد ابراهيم والتدريب على التصوير الفوتوغرافي، وذلك ايام الأحد والاثنين والخميس من كل أسبوع حتى نهاية الشهر.

وقدم قصر ثقافة اسيوط ضمن فعاليات نادى الطفل الصيفي بالقصر تدريبات المسرح مع الطفل للمخرج مارك صفوت، بالإضافة إلى ورشة تنمية بشرية للطفل في جلسة بعنوان "المشاعر تتغير" للمدرب نهال صبري، و قام الأطفال بتلوين مشاعرهم وتشجيع الأطفال على التحدث عن المشاعر المختلفة التي يمكن أن يمر بها في تجارب مختلفة.. ومساعدة الأطفال على فهم ان المشاعر تتغير، وايضا مساعدتهم على معرفة شعور الآخرين.

ويستكمل كل من يوستينا وميرنا مدربات الموسيقى تدريب الأطفال بقصر ثقافة الغنايم ضمن فعاليات نادى الطفل الصيفي بالقصر على مجموعة من الأغانى الوطنية.


إرسل لصديق