الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحة

«كيف يتم علاج فرط التعرق» 3 نصائح للقضاء على التعرق المفرط بشكل طبيعي

2019-08-21 14:13:21
كيف يتم علاج فرط التعرق
كيف يتم علاج فرط التعرق
أيمن عبد الهادي

أول شيء يجب فهمه هو أن فرط التعرق أو التعرق هو حالة يتعرق فيها الشخص كثيرًا وفجأة يبدو أن الأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق لديهم غدد عرق مفرطة النشاط.

يؤثر التعرق المفرط على 5٪ من السكان ، و 40٪ فقط من الأشخاص الذين يعانون منه ، يلتمسون العناية الطبية لإيجاد العلاج المناسب. أصبح فرط التعرق وباء!

حالة حقيقية:

"تقول إحداهن ..منذ أن كنت في الحادية عشرة من عمري بدأت أعرق ، كانت حياتي جحيمة ، لا أحد يعتقد أن فتاة مثلي ستعاني من هذا في المدرسة كان عليها ارتداء سترة صيفية وشتوية ، وارتداء قطبين ، وارتداء مزيل العرق ، لقد كنت تقتصر على استخدام الألوان لم تكن أبدا قادرة على ارتداء لعبة البولو الأحمر والأخضر والأزرق ، أبدا ، كان لا بد لي من شراء الملابس من الأقمشة معينة لا أكثر (LICRA IMPOSIBLEE) تجنب الأطراف ، في الحب ، أصدقاء عناق ، وما إلى ذلك.

الحقيقة شعرت الوعي الذاتي طيلة مدرستي الثانوية لم أستطع لعب كرة السلة أو الكرة الطائرة أو الركض ، لقد حاول كل ما تبذلونه من مزيلات العرق الموجودة rexona ، nivea ، سرعة سيدة ، حمامة ، تأييد ، تسمية ، عملت NADAA ME حتى قبل بضعة أشهر اشتريت HIDROFUGAL التفكير أنه سوف يتحول والحقيقة ، إنهاء المدرسة هذه المشكلة دمرت كل شيء حتى حفلة التخرج (كان قاتلا) ،حسناً ، بدأت دراستي في الكلية وكانت الأيام الأولى أسوأ عذاب يمكنك أن تتخيل أنك ستدرك أنه كان أسوأ ما وجدته وسيلة طبيعية للربط النصيحة الاولى.

تحديد أي نوع من التعرق تعانى فرط التعرق الأساسي أو الثانوي هناك نوعان للتمييز:

فرط التعرق الأولي أو البؤري وفرط التعرق الثانوي.

فرط التعرق الأساسي أو البؤري يؤثر على اليدين والقدمين والإبطين بشكل خاص. من ناحية أخرى ، فرط التعرق الثانوي يؤثر على الجسم ككل ؛ انها ليست شائعة مثل الابتدائي. يمكن أن يكون سببها حالات مختلفة ، مثل أعراض انقطاع الطمث أو قصور قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاط الغدة الدرقية أو داء السكري من النوع 2 أو مرض السكري أو السمنة أو أمراض القلب أو الحوادث المخية الوعائية (CVA) أو أمراض الرئة أو الأورام أو السل أو أمراض المناعة الذاتية وأمراض الجهاز العصبي في حيث البعد من الغدد العرقية. فرط التعرق الثانوي قد يكون أيضًا بسبب تناول بعض الأدوية أو المواد المسببة للإدمان.

نصيحة 2.

تحديد الأساليب أو العلاجات المختلفة مضادات التعرق يمكن التحكم في التعرق الزائد بمضادات التعرق القوية التي تغطي قنوات العرق. المنتجات التي تحتوي على 10 ٪ إلى 20 ٪ كلوريد سداسي هيدرات الألومنيوم هي أول علاج للتعرق تحت الإبط. الرحلان الشاردي. يستخدم هذا الإجراء الكهرباء لإلغاء تنشيط الغدد العرقية مؤقتًا. هو أكثر فعالية لتعرق اليدين والقدمين.

يتم وضع اليدين أو القدمين في الماء ومن ثم يمر تيار كهربائي ناعم. يستخدم توكسين البوتولينوم من النوع A (البوتوكس) لعلاج التعرق الشديد في الإبطين والقدمين واليدين.

وتسمى هذه الحالة فرط التعرق الإبطي الأساسي. استئصال الودي الصدري بالمنظار (STE). في بعض الحالات الشديدة ، قد يوصى بإجراء عملية جراحية طفيفة التوغل تسمى استئصال الودي إذا لم تنجح العلاجات الأخرى.

نصيحة 3.

العلاج الطبيعي فرط التعرق دون جراحة: تقوم Basta de Sudor ™ "بتدريس الطريقة ، المثبتة علمياً ، والتي يمكنك من خلالها عكس فرط التعرق تمامًا ، وإذا كنت تعاني من البرومييدروسيس ، فتعلمك كيف يمكنك تقليل كمية الرائحة الكريهة المستمرة ، وغير السارة ، والاختراق الشديد.


إرسل لصديق