الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

جولات لأبو غنيمة والمعداوي للتجمعات الصحراوية بمطروح

2019-08-24 09:30:03
ابو غنيمه بالجراولة
ابو غنيمه بالجراولة
حسين احمد

زار المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح يرافقه اللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد قصر الجراولة شرق مطروح للتعرف على مطالب واحتياجات الاهالى، مؤكداً على تواصل القيادات التنفيذية الدائم مع أبناء مطروح وحل مشاكلهم على أرض الواقع والترحيب بعرض أى مقترحات ومطالب كما قام اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح بزيارة ميدانية لقرية القصر غرب مرسى مطروح .

بحضور عدد من العمد والمشايخ للتعرف على اهم المشكلات والعمل على حلها وفق الامكانيات مع دراسة باقى المطالب ومخاطبة الجهات المختصة لسرعة الرد عليها وتقديم حلول لها ،ومنها ضعف التيار الكهربائي وإنارة بعض المناطق ورصف بعض الشوارع الجانبية .

ووجه رئيس المدينة لرئيس القرية برفع تقرير بحصر الشوارع التي تحتاج لرصف واحتياجات القرية من الاعمدة والحالة العامة للإنارة .

كما تم المرور علي شاطئ الاصيل و زمردة بالابيض لمراقبة الاسعار بالشواطئ ياتي ذلك نفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالمتابعة الميدانية المستمرة وتواصل جميع الاجهزة التنفيذية مع المواطنين لحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم فى كافة القطاعات وبجميع انحاء المحافظة خاصة القرى والتجمعات.


إرسل لصديق