الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حوارات

« مصرية » تكسر القاعدة من ربة منزل إلى انجح مدير سوشيال ميديا للنجم « أحمد العوضي »

2019-09-09 02:59:40
إيمان صادق
إيمان صادق
دينا السعيد

إيمان صادق : أحلامي " العوضي " في البطولة المطلقة ..كفته هتربح

يعتبر السوشيال ميديا من أكثر الوسائل استخداما واشعالا للأحداث ومصدر رزق أيضا ، هذا العالم ملئ بالحكاوي الطريفة والسعيدة التي تجذبك إلى عالم النجاح وتحقيق الذات .

في إطار ذلك تروي " الديار " قصة فتاة مصرية ناجحة تحدت الصعاب لتحقيق ذاتها ، نتحدث عن إيمان صادق ، مدير السوشيال ميديا ل " بروسلي العرب " الفنان أحمد العوضي ، هذه الفتاة تزوجت وأنجبت (3 ) بنات من زوج مصري أصيل وقف بجوارها لكي لا تشعر بهزيمتها ، تعلمت على يده الكثير فزوجها كان الحافز الأول لها قبل أى نجاح وعمل حققته .

في البداية قالت إيمان صادق ، بعد زواجي ومسئوليتي عن أسرة كاملة فيها ثلاثة أبناء يصبح الأمر صعب للخروج إلى العمل وتحقيق كيان ، وهذا يسبب اكتئاب كبير واهمال في المرأة ذاتها ، ولكن بحماس زوجي ومساعدته لي في الإقبال على عمل الأشياء المحبوبة لي ، أهمها مجال السوشيال ميديا، الذي وجدت بها الاستخدام الإيجابي من خلال خلق فرص عمل وأنا جالسة في بيتي ، لذلك حل الكثير من العقبات ، في نفس الوقت احافظ على بيتي وأولادي ، بالإضافة إلى نظرتي للحياة اختلفت تماما ، أصبحت بألوان وردية فأنا اتغير للأفضل ، أهتم بصحتي و أمارس رياضة بشكل يومي والجيم والأكل الصحي ، أهتم بزوجي وبناتي ، اعمل على نجاحهم بشكل مستمر ، وتطوير ذاتي وذاتهم ، لم أنسى وقوف زوجي وقت دخول السوشيال ميديا وحرصه على توفير كافة الإمكانيات للعمل بشكل أفضل.

وأضافت " صادق " ، بداية عملي كانت خلال تأسيسي جروب خيري منذ سنوات على الفيسبوك ، وحقق تفاعل كبير وخير أكبر ، فقد ساعدنا في تجهيز العديد من العرائس ومساعدة المحتاج، ثم انتقلت إلى إدارة عدة صفحات على السوشيال ، وكانت من أمنياتي العمل مع بروسلي العرب النجم الشاب " أحمد العوضي " حبيب الملايين ، لم أنسى وقوفه بجانبي وتشجيعي لي ، فرأيت فيه ( الجدعنة والأخ الكبير وابن البلد ) ، وكانت البداية تداولت فيديو للعوضي على صفحة اجتماعية وفنية على الفيس بوك وأعجبه وقام بمشاركته ، فقررت أسعى بهدف العمل معه ، وبالفعل تواصل معي وتحقق هدفي .

وأوضحت مديرة سوشيال العوضي ، أن مهنة السوشيال ليست هينة بل مليئة بالصعوبات ، والسبب طوال الوقت تراقب أخبار في كل مكان للحصول على الانفراد، وردود أفعال الناس ، والنجاح الحقيقي أن تكون صفحة الفنان قريبة للفانز حتى لو كان بعيد .

وأشارت مديرة سوشيال العوضي ، زاد النجاح على الصفحة الرسمية لأحمد العوضي بشهادته ، وزيادة أعداد الفانز ، إضافة إلى تأسيسي جروب خاص لفانز أحمد العوضي وكل محبيه ، ليصبح التواصل أكثر ، وبالفعل جمعنا أكبر عدد من المتابعين له ، مشيرة إلى حرص العوضي على تهنئة الفانز في أعياد ميلادهم .

أما عن أحلامها في الفترة القادمة قالت ، طموحاتي وصول أحمد العوضي إلى بطولة مطلقة واسمه يكبر ويكبر ويترعرع ، لأن نجاحه ، نجاحي لي أيضا ( فخر وشرف ) .

وأخيرا توجهت بسؤال ل " إيمان صادق " ، إذا عرضت عليكي كافة عروض من الفنانين هل ستوافقي على إدارة صفحاتهم بجانب عملك مع العوضي ، فقالت لا يمكن حدوث ذلك ، والسبب من الممكن أن يصبح فنان ما أدير صفحته خلال شهور يتنافس مع العوضي أو يجمع بينهم عمل سينمائي أو تليفزيوني، ومن وجهة نظري كفة العوضي ستربح وأنا لا أقبل منافسة العوضي .


إرسل لصديق