الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

محمد مجدي صالح : «الحرية المصري» أول الأحزاب التي حذرت وحاضرت من أجل حروب الجيل الرابع

2019-09-19 17:34:12
محمد مجدى صالح
محمد مجدى صالح
هنا عبد الفتاح

أكد محمد مجدي صالح المحامي بالنقض، وأمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، تأييده الكامل للقوات المسلحة المصرية، مستنكرا ما يُحاك للدولة المصرية من تطاول على القيادة السياسية وعلى الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع.

وأوضح محمد مجدي صالح، أن تلك الشائعات من الخطط الممنهجة التي تستهدف إضعاف وإسقاط الجيش المصري ومن ثم الدولة المصرية، مشيرا إلى أن حزب الحرية المصري، انتبه لهذه الشائعات مبكرا وبدأ في توعية المواطنين من خطورة حروب الجيل الرابع والخامس.

وأضاف محمد مجدي صالح، أن أمانة زايد، ستقوم بعقد ندوات تثقيفية والنزول للمواطن لتعريفه بمفاهيم الجيل الرابع والخامس، موضحا أن ما نشاهده على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أخطر حروب الجيل الرابع وأكثرها تأثيرا على العقول وصناعة الحدث الذي قد يؤدي إلى تدمير العقول.

الجدير بالذكر، أن حزب الحرية المصري بمدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد، عقد مؤخرا ندوة تثقيفية بعنوان: "الإرهاب الإلكتروني"، بحضور الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب وعدد كبير من كوادر الحزب، وذلك بتنظيم أمانة التدريب والتثقيف السياسي برئاسة د.حنان نعمة الله، ورعاية أمين عام المجتمعات العمرانية بأكتوبر وزايد وسفنكس دكتور خالد القط، وحضور محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد.


إرسل لصديق