الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

العدد الورقى | عمومية جديدة بالدراويش من أجل الانتخابات التكميلية

2019-09-20 03:09:56
ابراهيم عثمان رئيس نادى الاسماعيلى
ابراهيم عثمان رئيس نادى الاسماعيلى
إبراهيم فتحي

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، عن موعد إجراء الانتخابات التكميلية للنادي على مقعد وحيد، عقب استقالة العضو مصطفى أميرو.

وحدد مجلس الدراويش، يوم الاثنين 22 أكتوبر المقبل، موعداً لدعوة أعضاء الجمعية العمومية العادية لاختيار عضوًا جديدًا لشغل مقعد الشباب تحت 35 سنة، في حين يبدأ النادي في قبول أوراق المرشحين اعتبرًا من الأحد المقبل.

كان مصطفى أميرو، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد أعلن استقالته من المجلس احتجاجًا على سياسة رئيس النادي، التي وصفها بالديكتاتورية، قبل أن يقبل مجلس الإدارة.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال الغموض يسيطر على موقف المهندس خالد فرو نائب رئيس المجلس، والمتغيب عن حضور الاجتماعات منذ فترة طويلة، بناءًا على قرار رئيس النادي بتجميد عضويته، غير أنه مازال على ذمة المجلس الحالي، في ظل عدم إعلان استقالته حتى الآن.

وشهدت نهاية الموسم الماضي، نشوب العديد من الأزمات بين رئيس النادي ونائبه، أسفرت عن قرار الأول بتجميد عضوية الثاني، وهو الأمر الذي حرمه من الحضور والمشاركة في اجتماعات المجلس الأخيرة، في حين طالبت جبهة المعارضة المجلس بتوضيح موقف النائب قبل الانتخابات التكميلية، لحسم هذا المقعد ايضًا.

كان الإسماعيلي، قد تعاقد حتى الآن، مع كل من الغيني بيكيتي سيلفا، والناميبي بينسون شيلونجو، وأحمد مدبولي، ومحمود عبد العاطي «دونجا»، والعراقي همام طارق، وخليل حجي «نيمار»، ومحمد حمدي زكي وإبراهيم أبو اليزيد، ومحمد مخلوف، إلى جانب الثنائي محمود عبد المنصف، ومحمد أحمد كماتشو.

فيما رحل عن الفريق حتى الآن، كل من إبراهيم عبد الخالق، للإنتاج الحربي ومحمود متولي، للنادي الأهلي، ومحمد عواد وكريم بامبو للزمالك، وطارق طه إلى بيراميدز، وعلاء عبد العظيم للأوليمبي، وشكري نجيب للمقاولون العرب، إلى جانب فسخ التعاقد مع التنزاني يحيى زايد والنيجيري أوداه مارشال والظهير الأيمن سليم عبد الخالق، وحمد الزوى.


إرسل لصديق