الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

يناير القادم | نجوم العالم يتنافسون على جائزة الـ 3.5 مليون دولار بالبطولة السعودية الدولية للجولف

2019-10-09 19:17:28
البطولة السعودية الدولية للجولف
البطولة السعودية الدولية للجولف
سيد بدرى -أحمد صبرى

تنافس نخبة من نجوم العالم على جوائز مالية تزيد عن 3.5 ملايين دولار، وذلك من خلال منافسات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، والتى تستضيفها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في نهاية يناير 2020م

البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، إحدى محطات "الجولة الأوروبية" لعام 2020م، وتسعى البطولة إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من أهم البطولات العالمية بمشاركة نخبة من نجوم العالم، يتقدمهم متصدر التصنيف العالمي الأمريكي بروكس كايبكا ووصيفه الأمريكي داستن جونسن، حيث حققت البطولة الأولى نجاحات كبيرة على مستوى التنظيم.

وعبر ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف، عن سعادته باقتراب انطلاقة البطولة، وترحيبه بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين في العالم على أرض المملكة العربية السعودية مرة أخرى.

وأبدى البطل الأمريكي داستن جونسن المصنف الثالث عالمياً، سعادته البالغة بالمشاركة وحماسه الشديد للعودة مرة أخرى إلى السعودية بعد جولة ممتعة وذكريات رائعة في العام الماضي.

وأشاد البطل الأمريكى بالجهود الكبيرة والخطط الطموحة لتطوير ونشر رياضة الجولف في السعودية، معربا عن شعوره بالفخر والسعادة بالمساهمة في تحقيق هذه الخطط ومشاهدة مدى التقدم بعد مضي عام كامل.

فيما عبر بروكس كوبيكا، المصنف الأول عالمياً وحامل 4 ألقاب عالمية كبرى، عن سعادته بالمشاركة في البطولة للمرة الثانية على التوالي، واصفا ملاعب مدينة الملك عبدالله بأنها واحدة من أفضل وأجمل ملاعب الجولف على مستوى المنطقة، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة وإطلالتها الرائعة على شاطئ البحر.

يُذكر أن نادي وملعب الجولف "رويال غرينز" يُعد واحداً من أهم المشاريع الحيوية في المدينة الاقتصادية، وأحدث الملاعب العالمية في المنطقة الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير الدولية، حيث يحتضن مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية والاجتماعية الفاخرة، إضافة إلى مجمع سكني متكامل بتصاميم فريدة من نوعها تتمتع بموقع متميز على ساحل البحر الأحمر بإطلالات وتصاميم مختلفة.


إرسل لصديق