الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

طالب ثانوي ينهي حياة سيدةبآلة حادة بالمنوفية

2019-10-09 21:44:48
جثة هامدة
جثة هامدة
سناء عثمان

رفضت السيدة ممارسة الرذيلة مع طالب بالثانوية العامه،بمركز تلا محافظة المنوفية فكانت النهايه قتلها ، فقد حاول اغتصاب الشابه فقاومته وهددته بفضح سرة أمام أهليته ووزوجها فلجأ إلى قتلها بـاله حديديه"، عندما قاومته، فتعدى عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة هامدة في منزل تحت الإنشاء .

كان قد تلقي اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام. إخطاراً من مباحث تلا مفاداه بعثورالزوج ويدعى "ف . ر" 32 سنة، علي زوجته مقتوله علي يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م . ف". التحريات والتحقيقات، أكدت أن الضحية على صلة قرابة بوالدة المتهم، وكان توجهت إلى مكان مصرعها، للحصول على كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل وشاهدها المتهم، وزين له الشيطان مروادتها عن نفسها فرفضت وأخبرته بأنه سوف تقوم بفضحه أمام والدته، فقتلها.

الزوج ويدعى "ف . ر" 32 سنة، يفيد بقتل زوجته على يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م . ف". وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى مكان الحادثة، لفحص البلاغ وتبين العثور على جثتها مسجاه بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحي وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى. وبمناقشة الزوج، قال إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحداً. وعقب ذلك حضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، وبدأت القوات في فحص ومناقشة عدد من الشهود، وأفراد الأسرة. وأسفرت المناقشة والمواجهات عن تحديد مرتكب الواقعة "أ .م. ف. خ"، 17 سنة، طالب ابن شقيق مالك المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف وقرر أنه عقد العزم على التعدي عليها عقب مشاهدته لها أعلى سطح المنزل "ملك عمه"، فتسلل للمنزل ونادى عليها بزعم التحدث معها في أمر خاص داخل شقة بالطابق الأول علوي، وأثناء ذلك روادها عن نفسها وحاول التعدي عليها بالقوة، إلا أنها رفضت وهددته بفضح أمره لدى أهليه وأهلية زوجها فتعدى عليها بأداة حادة قطعة "شنبر حديد"، فأصابها بجرح بالرقبة وكذا بحجر على رأسها من الخلف، وطرحها أرضاً حتى تأكد من مفارقتها الحياه وهرب. والاعتراف المتهم لأسرة النيابه التحقيقات


إرسل لصديق