الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

15 نوع من الأطعمة

وداعًا لـ «الحبة الزرقا» | بدائل طبيعية مذهلة للفياجرا

2019-01-10 00:15:48
فياجرا  (الحبة الزرقا)
فياجرا (الحبة الزرقا)
الديار

الممارسة الجنسية هي واحدة من الغرائز الطبيعية التي منحها الله سبحانه وتعالى لسائر البشر، خاصة وإنها تعد العامل الرئيسي في عملية تكاثر البشر على وجه الأرض.

وبحسب الدراسات والأبحاث الطبية التي أجريت في هذا الشأن فقد اثبتت هذه الدراسات أن هذه الممارسة تمثل 90% من اهتمامات البشر الحياتية، لما لها تأثر على الحالة المزاجية على الإنسان بشكل عام.

وعلى هذا الاساس، فقد سجلت أقراص الفياجرا أو ما تسمى شعبيًا بـ «الحبة الزرقا» أعلى معدلات شراء خاصة بالوطن العربي، وهو ما يعكس مدى حاجة الشعوب العربية لقضاء أطول وقت ممكن في ممارسة العلاقات الحميمية.

وبالرغم من أهمية هذه الأقراص عند الرجال الا أن مخاطر هذه الحبوب تمثل كارثة صحية كبيرة قد تصل في أغلب الأحيان الى التسبب في الوفاة نتيجة لاسباب طبية مختلفة أبرزها الجهد المبذول بشكل مبالغ فيه مما يؤثر على العديد من وظائف الجسم.

وفي سياق هذا التقرير نكشف البدائل الطبيعية لحبوب الفياجرا والتي تمنح الانسان الطاقة والقوة بشكل طبيعي دون أي أضرار على صحة الإنسان.

البدائل الطبيعية لـ الفياجرا

هناك العديد من الاطعمة والمشروبات الطبيعية التي تحتوي على كافة أنواع المحفزات الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء والتي نستعرضها في السطور التالية.

عسل النحل

يعد عسل النحل واحد من أهم وأفضل البدائل الطبيعية لـ الفياجرا لاحتوائه على العديد من محفزات الرغبة الجنسية المتمثلة في فيتامينات وأملاح معدنية، الى جانب احتوائه على مكونات مضادة للأكسدة وزيادة السعرات الحرارية والتي تلعب الدور الأكبر في منح الجسم بالطاقة والحيوية.

الكاكاو أو الشيوكولاتة الداكنة

وتعتبر الشيكولاته فياجرا طبيعية نسائية، خاصة وانها تحتوي كميات كبيرة على مادة phenylethylamine المحفزة لهرمون السعادة الذي تفرزة المرأة أثناء عملية الجماع.

فاكهة الأفوكادو

تحتوي هذه الفاكهة على كمية كبيرة جدا من الدهون غير المشبعة وقليلة من الغير مشبعة، بالشكل الذي يفيد صحة القلب والشرايين وتدفق الدماء بشكل طبيعي خاصة الى الأعضاء التناسيلة، الأمر الذي يجعل العلاقة بين الرجل والمرأة بلا أي عقبات.

اللوز

يشكل اللوز أكبر حافز لعلاقة جنسية ممتعة، بفضل امتلاكه للعديد من المكونات مثل الزنك والسلينيوم وفيتامين (E).

الفراولة

تحتوي فاكهة الفراولة على حمض الفوليك ومجموعات من فيتامين بي 6 وهما الذي يتحكمان بشكل كبير في عملية الاثارة.

محار البحر

يعتبر المحار أفضل مصدر لعنصر الزنك المسبب الرئيسي للرغبة الجنسية، بالاضافة الى الفسفور الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتعتبر المأكولات البحرية بصفة عامة مثل الاسماك والجمبري والاستاكوزا من أقوى الأطعمة الطبيعية البديلة لحبوب الفياجرا.

الجرجير

«لو علمت المرأة ما في الجرجير لزرعته تحت السرير»، هذه المقولة لم تأتي من فراغ ولكن جاءت لأهمية هذا النبات السحري والذي يلعب دورا كبيرا في العلاقات الجنسية خاصة وانه يحتوي على فيتامينات وأملاح معدنية ومضادات أكسدة بشكل طبيعي وصحي.

فاكهة التين

ويحتوي على ألياف طبيعية لها تأثير قوي على صحة القلب بما يساعد على تدفق الدماء بشكل سليم ومنتظم لكافة أنحاء الجسم وخاصة الأعضاء التناسيلة، لذا يعد التين من أكثر الأطعمة المثيرة للرغبة الجنسية.

فيما تحتوي أيضًا الفواكه الحمضية على فيتامين C و حمض الفوليك ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

النعناع والريحان

يسبب مشروب النعناع الدافئ اثارة جنسية مذهلة، كما الامر بالنسبة لمشروب الريحان الذي يتم تناوله مثل الشاي فهو يمتلك القدرة على زيادة الرغبة عند الرجال بفضل فاعليته في تنشيط الدورة الدموية.

فاكهة الموز والتوت

وهو احد الفواكه التي تحتوي على ألياف طبيعية وأملاح معدنية وفسفور وماغنيسيوم وبوتاسيوم.

فيما يعتبر التوت أيضًا منشط جنسي طبيعي وخاصة قدرته في حل مشكلة عدم الانتصاب لمتلاكه نسبة كبيرة من الالياف التي تعمل على عدم امتصاص الكوليسترول الزائد .

البصل والكرفس والخس

البصل المطبوخ له قدرة كبيرة على زيادة الرغبة الجنسية، بينما يعمل نبات الكرفس على علاج العجز الجنسي، بينما يحتوي الخس على فيتامين هـ المسئول الاول عن الخصوبة داخل الجسم.


إرسل لصديق