الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الأهلي يبدأ محاضرات «تأهيل نفسي» لفريق الشباب

2019-11-17 12:58:05
شباب الأهلي
شباب الأهلي
إسلام عبدالتواب

يعقد غدا الإثنين، الجهاز الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، محاضرة لتأهيل اللاعبين نفسيا، بمقر قطاع الناشئين بفرع النادي بمدينة نصر، بناء على اقتراح من لجنة التخطيط، ومن خلال التعاقد مع إحدى المؤسسات المتخصصة في مجالي الطب النفسي والتغذية، لقطاع الناشئين والأكاديمية، في خطوة مميزة وغير مسبوقة.

وقال عمرو أنور المدير الفني لشباب الأهلي إنه اتفق مع الدكتور إبراهيم العقاد المتخصص في التأهيل النفسي على عقد هذه المحاضرات للاعبي الفريق، مؤكداً أن العقاد أحد أبناء النادي ــ وكان لاعباً سابقاً في الأهلي ــ ، وبعد اعتزاله سافر لليابان وحصل على دكتوراه في هذا التخصص.

وأكد عمرو أنور أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد أن الأهلي يسعي باستمرار لمواكبة أحدث التطورات العلمية في المجال الرياضي عموما، وفي كرة القدم على جه الخصوص، وهو ما يساهم في إبراز أجيال مميزة من اللاعبين الموهوبين.

وأشار مدرب شباب الأهلي إلى أهمية التأهيل النفسي بالنسبة للاعبي كرة القدم؛ لأنه يتطرق إلى كل الجوانب الخاصة بحياة اللاعب ويسعى لحل جميع المشاكل التي قد تواجهه، ومساعدته في إخراج كل طاقاته وتقديم أفضل مستوي في الملعب.


إرسل لصديق