الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

انطلاق مسابقة صوت الابداع للغناء والعزف الفردي من الاسكندرية

2019-11-17 15:25:06
انطلاق صوت الابداع من الاسكندرية
انطلاق صوت الابداع من الاسكندرية
محمود الهندي

في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتورة،صفاء الشريف، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بالمواهب والأصوات الغنائية الشابة انطلقت مسابقة صوت الإبداع للغناء والعزف الفردي تحت الإشراف الفني للمايسترو شريف عزت الذي صرح بأن مسابقة صوت الإبداع للغناء والعزف الفردي

تأتي على غرار مسابقة ذا فويس وتتضمن عدة مراحل منها مرحلة الصوت وبس ومرحلة المواجهة وصولا إلى اختيار عدد من المواهب الحقيقية لمساعدتهم في مشوارهم الفني .

جاءت أولى مراحل المسابقة من مركز شباب السيوف بالإسكندرية وهي مرحلة الصوت وبس وذلك بمشاركة ٥٠٠ صوت في الغناء والعزف الفردي وترواحت الأعمار للأطفال ما بين ٦ سنوات إلى ١٥ سنة وبين الشباب من سن ١٦ سنة إلى سن ٣٥.

الإسكندرية بالمواهب والأصوات الغنائية الشابة انطلقت مسابقة صوت الإبداع للغناء والعزف الفردي تحت الإشراف الفني للمايسترو شريف عزت .

الذي صرح بأن مسابقة صوت الإبداع للغناء والعزف الفردي تأتي على غرار مسابقة ذا فويس وتتضمن عدة مراحل منها مرحلة الصوت وبس ومرحلة المواجهة وصولا إلى اختيار عدد من المواهب الحقيقية لمساعدتهم في مشوارهم الفني. جاءت أولى مراحل المسابقة من مركز شباب السيوف بالإسكندرية وهي مرحلة الصوت وبس وذلك بمشاركة ٥٠٠ صوت في الغناء والعزف الفردي وترواحت الأعمار للأطفال ما بين ٦ سنوات إلى ١٥ سنة وبين الشباب من سن ١٦ سنة إلى سن ٣٥.


إرسل لصديق