الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

خبير يشيد بمبادرة السيسي لإطلاق منصة تجارة رقمية مع إفريقيا

2019-12-03 00:08:03
بسام ممدوح


خبير:إطلاق منصة تجارة رقمية مع أفريقيا خطوة للتكامل الاقتصادي

قال خبير التسويق الإلكتروني على حداد إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعاون مصر مع القطاع الخاص لإطلاق منصة تجارة رقمية في أفريقيا، بمثابة خطوة كبيرة في طريق اقتحام المنتجات المصرية للسوق الأفريقية.


وأضاف حداد أن المبادرة توفر فرص كبيرة للتواصل التجاري مع الدول الأفريقية، خاصة وأن منصة التجارة الرقمية مع أفريقيا قد تحقق بالفعل نجاحا كبيرا على غرار منصات موقعي أمازون وعلي بابا العالميتين، بعد أن شهد التسويق من خلالهما طلبا متزايدا من سكان العالم كله فى مختلف البقاع، إلى جانب ذلك فإن مصر تخطو خطوات ثابتة وراسخة نحو التقدم والتنمية الشاملة فى مختلف المجالات، ولا سيما فى اتجاه الرقمنة التى أصبحت لغة العصر.


وتابع حداد: تؤكد المبادرة التى أطلقها الرئيس على الدور الرائد لمصر بصفتها رئيسا للاتحاد الأفريقي.

وأكد أن الرئيس السيسي له نظرة مستقبلية واسعة الأفق و المبادرة المطروحة خطوة في طريق تحقيق التكامل الاقتصادي بين الدول الأفريقية.

جاءت المبادرة التى أعلن عنها الرئيس السيسى خلال كلمته فى حفل افتتاح الدورة الـ23 لمؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي 2019"، حيث أكد أن التحول نحو "الرقمنة" يمثل فرصة عظيمة في مصر بعد تحرك الدولة بقوة في هذا الاتجاه الذي يمثل الحاضر والمستقبل.


إرسل لصديق