الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ختام فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية ببورسعيد

2019-12-15 19:04:39
هاله عصام

اختتمت فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية القطاع الاول (بنين ) والتي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية إدارة التعليم العام والازهرى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك بالصالة المغطاة بمحافظة بورسعيد.

شهد حفل الختام اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية كما اقيمت فعاليات المنافسات بين الفرق المشاركة بحضور كل من الدكتور على ابو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد ، والدكتورة منى مصطفى مستشار وزير التربية والتعليم للتربية الرياضية والعسكرية ، والأستاذ احمد حسان مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري وفريق العمل من وزارة الشباب والرياضة.

انتهت المسابقة بحصول محافظة القاهرة علي المركز الأول ، ومحافظة بورسعيد على المركز الثانى ، وجاء بالمركز الثالث محافظة الجيزة وذلك بمشاركة ٣٠٠ طالب من المدارس الرياضية من ١١ محافظة وهى الفيوم، بنى سويف،المنيا،أسيوط ،الشرقية،المنوفية، بورسعيد ، الإسكندرية،القاهرة ،القليوبية، والجيزة.

يهدف المشروع إلى تنمية المستوى الفني للتلاميذ في مجال العروض الرياضية والعمل على الاستفادة من تلك العروض في المناسبات الرياضية المختلفة .

الجدير بالذكر ان الهدف من اللقاء هو تنمية المستوى الفنى للتلاميذ فى مجال العروض الرياضية باستخدام مهارات الالعاب الرياضية مثل كرة القدم ،كرة السلة ،كرة اليد ،الكرة الطائرة ،الهوكى والجمباز.


إرسل لصديق