جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 03:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اخبار مطروح… طلاب الجامعة مطروح في احتفال أكاديمية الشرطة بالذكرى الـ68 لمعركة الإسماعيلية

طلاب مطروح
طلاب مطروح

قال رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء، إن عدد من طلاب الجامعة، شاركوا في فعاليات معرض وزارة الداخلية تحت عنوان "الشعب والشرطة يحتفلان"، والتي أقيمت بمقر أكاديمية الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ68 لمعركة الإسماعيلية التي سجل فيها عناصر الشرطة المصرية بطولات خالدة.

وأشار رئيس جامعة مطروح، إلى أن تلك الاحتفالات تأتي في إطار حرص الدولة المصرية على تعميق روح المواطنة والانتماء، ومد جسور التواصل مع أبنائها، لاسيما مع الشباب، باعتبارهم زخيرة الوطن الواعدة، وعدته للمستقبل.

وأوضح الدكتور مصطفى النجار، أن فعاليات المعرض تضمنت مشاهدة عروض فريق الحبال والخيالة، وقام فريق الموسيقى بعزف عدد من المقطوعات الموسيقية. حضر الاحتفال اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات وممثلي قطاعات الوزارة وأكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى وطلبة المدارس والجامعات والكليات العسكرية والمعاهد الأزهرية، ووفد من الكنيسة المصرية وذوى الاحتياجات الخاصة والهيئات الإعلامية والصحفية والرياضيين والفنانين وأسر الشهداء ومصابى الشرطة، والضباط ممن أوفوا العطاء وأسرهم.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية التكاتف والتماسك مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب الأسود التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، تحت قيادة ابنها البار وباعث نهضتها الحديثة الرئيس عبدالفتاح السيسى.