جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:41 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
هيئة الأرصاد الجوية المصرية تحذير من ظواهر جوية وعواصف ترابية خلال ساعات ارتفاعات عالمية غير مسبوقة للذهب ..وتوقعات بوصول الأوقية 3 آلاف دولار‎‏ ‏ وزارة التعليم تشكل لجنة من قيادات الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تداول منشورات عن تدريس الشذوذ الجنسية بمدرسة خاصة تنشيط السياحة يشارك في الملتقى التوظيفي بالإسكندرية محافظ دمياط تناقش استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيم وموسم صيف ٢٠٢٤ محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة منظومة النظافة على مستوى المحافظة ورش لزراعة الأسطح بإشراف مجلس الإعلام الريفي بالإسكندرية الحبس والغرامة.. عقوبات رادعة للغش في المعاملات التجارية سقوط 15 صاروخًا على الأقل من لبنان على شمال إسرائيل حي العجمي يعقد امتحانات محو الأمية ضمن بروتوكول الجامعات المنطقة الشمالية العسكرية تكرم قيادات مديرية الصحة بالإسكندرية فرص عمل للمكفوفين.. اختتام المرحلة الأولى من مبادرة ”ترعاهم فيبدعون” بالوادي الجديد

اخبار الفن| براد بيت يتوج بجائزة أفضل ممثل عن فيلم Once Upon a Time in Hollywood

براد بيت
براد بيت

فاز اليوم الممثل براد بيت بجائزة" البافتا" أفضل ممثل عن دوره الكبير الذي قام بأداءة فى فيلم Once Upon a Time in Hollywood.

وقد ضمت قائمة الافلام المقدمة بحفل توزيع الجوائز 11 ترشيحًا من بينهم فيلم الجوكر و10 ترشيحات للفيلم الأيرلندي، وحدث ذات مرة فى هوليوود، وأيضاً فيلم 1917 قد وصل إلى 9 ترشيحات و6 ترشيحات لفيلم Jojo Rabbit و5 ترشيحات لكل من Little Women وMarriage Story وThe Two Popesو4 ترشيحات لفيلم Parasite.

والجدير بالذكرأن حفل توزيع جوائز "بافتا" قدم في قاعة ألبرت الملكية ببريطانيا، وقد شهدت حضور كبير من ألمع النجوم بالسينما العالمية.