جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نوكيا” تكشف عن 4 جوالات جديدة أحدها داعم لتكنولوجيا ”5G”

أعلنت شركة "إتش إم دي" عن أولى جوالاتها الداعمة لتكنولوجيا الجيل الخامس "5G" تحت اسم "نوكيا 8.3" إلى جانب ثلاثة جوالات أخرى، وهي؛ "نوكيا "5.3" و"نوكيا 1.3" بالإضافة إلى "نوكيا 5310".

ويأتي الجوال "نوكيا 8.3" مع أربع كاميرات رئيسية وأخرى أمامية بدقة 24 ميجا بكسل، فضلًا عن إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة "4 كيه".

كما يتميز الجوال بشاشة حجمها 6.81 بوصة، ومعالج "كوالكوم سناب دراجون 765G"، وبطارية بقدرة 4500 مللي أمبير في الساعة، وكذلك مستشعر لبصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة.

ومن المرجح بيع "نوكيا 8.3" بسعر يبدأ من 599 يورو (650 دولارًا) للطراز الذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزينية داخلية بحجم 6 جيجابايت و64 جيجابايت على الترتيب.