جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:56 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة

إنقطاع المياه عن بعض المناطق بأسوان|تفاصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأنه نظراً لحدوث تسريب فى الخط الرئيسى للمياه بقطر 630 مللى أمام جراج كيما بطريق السد العالى سيتم بدء أعمال الإصلاح والصيانة، لهذا الخط الحيوى مساء اليوم ، وبناءاً عليه سيتم قطع مياه الشرب عن مناطق عزبة النهضة وعزبة التحرير والسيل الجديد من الساعة 8 مساء اليوم الإثنين وحتى الساعة 2 من صباح الثلاثاء.

ولذا تهيب الشركة السادة المواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير إحتياجاتهم وإحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

وسوف يتم عودة المياه مرة أخرى بعد أعمال الصيانة والإصلاح بخطوط المياه فى بعض المناطق بمدينة أسوان.

أقر أيضاً.. إجراءات أمنية مشددة على مقابر أسوان ومنع الزيارة فى اليوم الثانى من عيد الفطر