جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة

رد ناري من أشرف زكي على منتقدي الراحل حسن حسني

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على عدم حضور كل الفنانين جنازة الفنان حسن حسنى.
وقال «أشرف زكي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم» إنه تم تكريم الفنان حسن حسني من قبل نقابة المهن التمثيلية دون طلب من أي أحد، لكن هذا التكريم يستحقه.
ووصف نقيب المهن التمثيلية، بعض الفنانين بـ "أبطال الكيبورد" يجلسون في التكيف ويكتبون تغريدات ومنشورات على السوشيال ميديا يعبرون عن حزنهم للفنان الراحل، متابعا : «ياريتك نزلت عزيت».
وتابع «أشرف زكي» : «الناس أصبحت أوصياء على الفنانين ويهجمونهم بسبب أفعال ليسوا لهم علاقة بها، مضيفا:« ذهبت للعزاء في كثير من الأماكن واللي عندي هيزعل ويجرح ناس كتير اوي»، مضيفا : انا من عشاق قراءة صفحة الوفيات في صحيفة الأهرام».

اقرا ايضا
بمناسبة اليوم العالمى ”من أجل تنمية صحة المرأة”.. ارتفاع العمر المتوقع عند الميلاد للإناث في مصر
ورفض أشرف زكي فرض الوصاية على الفنانين من قبل اي شخص، متوعدا اي شخص يتحدث عن الفنانين بسوء وكل من تطاول سيحاسب ويتم إقامة دعوى قضائية ضده ، مؤكدا أنه لا احد يستطيع التقليل من أطباء مصر العظماء، ولكن هناك خطة لإحداث وقيعة بين الفنانين والأطباء.

لقاح كورونا عفاف شاكر يوسف شعبان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 طلعت زكريا محمد إمام مواعيد عمل البنوك spacex مظاهرات امريكا جامعة كفرالشيخ