جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أعمال تطهير وتعقيم لكافة المقرات ولجان لتنظيم دخول وخروج المواطنين لصرف المعاشات بالبحيرة

أعمال التطهير
أعمال التطهير

أكد اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة على فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ إعتباراً من اليوم الإثنين ٢٠٢٠/٦/١، مع توفير أماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الإجراءات ومنع التكدس والإزدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين مديرية التربية والتعليم والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يومياً قبل وبعد صرف المعاشات .

مشدداً على ضرورة إرتداء جميع المواطنين المستحقين للصرف، وكذا العاملين والموظفين للكمامات ضمن الإجراءات الوقائية التى تتم .

وأضاف المحافظ أنه قد تم تحديد أيام لصرف المعاشات وفقاً لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر أن يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنية أيام الإثنين والثلاثاء ( ١ - ٢ ) يونيو والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنية، أيام الأربعاء والخميس ( ٣ - ٤ ) يونيو، وأكثر من ألفين جنية حتى ثلاثة آلاف، يتم الصرف يومي الأحد والإثنين ( ٧ - ٨ ) يونيو .

كما سيتم الصرف لمن يستحق أكثر من ٣ آلاف جنية ومن لم يستطع أو لم يصرف خلال الأيام المحددة له إعتباراً من الثلاثاء ٩ يونيو .

اقرأ أيضا تيسيرا على المواطنين.. فتح منافذ بالمواقف لتوفير الكمامات والمطهرات باسعار مخفضة بالبحيرة

وأشار محافظ البحيرة أن المحافظة تبذل قصاري جهدها لتطبيق الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من إنتشاره والحفاظ على صحة وسلامه المواطنين .

جورج فلويد ريمديسيفير بفيروس كورونا نهال نبيل محمد كريم الهام نمر