جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 12:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

مطالب برحيل مدير حميات الأقصر عقب ارتفاع أعداد الوفيات خلال الأيام الماضية

استغاثة مريض بكورونا من داخل الحميات
استغاثة مريض بكورونا من داخل الحميات

دشن عدد من رواد منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك حملة إلكترونية، يطالبون فيها برحيل مدير مستشفى حميات الأقصر، وذلك عقب ارتفاع عدد الوفيات خلال الأيام الماضية.

وقال أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي " ما تيجوا ننقذ أرواح ناسنا من مستشفى الموت حميات الأقصر ونطالب برحيل مدير المستشفى الدكتور محمد الرملي الذي غاب الضمير عنه على حساب أهالينا في سبيل المجاملات، وتراوح عدد الوفيات داخل المستشفى الأيام القليلة الماضية أكثر من 109 حالة كورونا تقريبا، داخل تلك المستشفى بسبب الإهمال وعدم سرعة نقل الحالات إلى المستشفيات المخصصة للعزل إسنا، ومستشفى العديسات".

وتابع الأقصر تحتضر وكثرة الوفيات وعدم اهتمام مدير المستشفى بالحالات المحتاجة عناية ويتركها حتى تلقى أجلها، أين الضمير المهني، نطالب برحيل هذا الرجل حفاظا على أرواح المواطنين.

وقال آخر" ايه الجديد اصلا مستشفيات العام فيها إهمال من قديم الأزل وأي حد لا قدر الله جاتله كورونا يعمل حجر في المنزل وكله بأمر الله والمكتوب مكتوب".

​​​​

ويناشد رواد موقع التواصل الإجتماعي كلا من رئيس الجمهورية ووزيرة الصحة ومحافظ الأقصر، فضلا عن نواب الأقصر مستنجدين بهم كما استنجدت المهندسة منى التي وافتها المنية منذ أيام ولم تجد من ينقذها بسرعة التدخل لإنقاذ الكثير من أرواح مرضى فيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. عقب وفاة صيدلي بكورونا.. مطالب بعزل محافظة الأقصر وتطبيق حظر كامل