جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غدا.. لقاء تفاعلي حول تأثير كورونا على الاقتصاد العالمي

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، اللقاء التفاعلي عن بُعد تحت عنوان "تأثير كورونا على الاقتصاد العالمي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة" غدا الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020.

وسيتحدث عن بُعد متحدثًا الدكتور محمود محيي الدين – المبعوث الخاص للأمم المتحدة لتمويل التنمية المستدامة، ويهدف هذا اللقاء إلى استعراض الآثار المترتبة على الاقتصاد العالمي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في ظل جائحة كورونا، وسبل التعامل الفعّال مع هذه الأزمة.

وسيتناول اللقاء المحاور التالية: مدى تأثير جائحة كورونا على الاقتصاد العالمي وفرص تحقيق أهداف التنمية المستدامة، التحديات التي تواجه استراتيجيات التنمية المستدامة في ظل جائحة كورونا، الاقتصاد العالمي واقتصاديات الدول العربية – خارطة جديدة.

وسيدير الحوار كل من: الدكتور ناصر الهتلان القحطاني – مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، السفير الدكتور الصادق الفقيه – الأمين العام السابق لمنتدى الفكر العربي – سفير جمهورية السودان سابقًا لدى العديد من الدول العربية والافريقية.

ابنة السفير-بفيروس كورونا-وظائف-التخلص من الناموس-لينا أحمد الفيشاوي-تنسيق الشهادة الاعدادية-داليا البحيري-انتحار سوشانت سينغ-أحمد زكي-حمزة المثلوتي