جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بإدارة شباب دكرنس بالدقهلية .. ”البرلمان والتعليم المدنى” روسيا تعلن إسقاط 22 مسيرة أوكرانية وتدمير قنبلة أمريكية الصنع بنك الاستثمار القومي ينفي ما تردد حول منح قرض بمليار جنيه لهيئة سكك حديد مصر ”مكين”: بلغ العدد مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر بسبب منى عراقي.. حبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة

ولاية فلوريدا الأمريكية:تعلن عن تسجيل 4000اصابه جديده و 43 وفاه اجمالي 89748 حاله

أعلنت السلطات الصحية في ولاية فلوريدا الأمريكية، أن الأخيرة سجلت ما يقرب من 4000 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن مديرية الصحة المحلية، أن 3822 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا تم تسجيلها في فلوريدا منذ أمس الخميس ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في الولاية إلى 89748 حالة.

كما أفادت المديرية بتسجيل 43 وفاة إضافية بكورونا خلال الفترة نفسها، لتبلغ حصيلة الوفيات الناجمة عن عدوى كورونا 3104 حالات أمس الخميس،

وأكدت السلطات الصحية المحلية أن 3208 إصابات و43 حالة وفاة بكورونا تم تسجيلها في فلوريدا خلال الـ24 ساعة الماضية. وحذرت السلطات الصحية الأمريكية من احتمال تحول فلوريدا إلى بؤرة تفش جديدة لـ "كوفيد-19".

82 طربة حشيش.. إحباط محاولة لتدوير المخدرات بمطروح .. فيديو